شركة سامسونج تعلن عن هاتف سامسونج جالاكسي S21 بميزة تحاكي هاتف أيفون 12

منوعات

على غرار هواتف أيفون 12.. هاتف سامسونج جالاكسي S21 سيأتي بدون شاحن

14 كانون الثاني 2021 15:47

أشارت العديد من الشائعات والتسريبات إلى أن شركة سامسونج الكورية العملاقة تخطط لاتباع نفس خطوات شركة آبل الأمريكية في هاتف أيفون 12، فيما يتعلق بإزالة الشاحن من علبة هاتف سامسونج جالاكسي S21 الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه مساء اليوم الخميس.


وشارك المسرب الموثوق إيفان بلاس اليوم صوراً رسمية لهاتف سامسونج جالاكسي S21 الجديد، مما يؤكد أن هواتف سامسونج الذكية المنتظرة ستأتي بدون شاحن في العلبة.

هواتف سامسونج جالاكسي S21

تجدر الإشارة إلى أن ايفان بلاس، الذي سرب أيضاً تشكيلة هواتف أيفون 12 الجديدة بالكامل قبل حدث شركة آبل للإعلان عن هاتف أيفون 12.

اقرأ أيضاً: Samsung Galaxy S21.. تسريب الصور الرسمية الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي S21

وقام ايفان بلاس أيضاً بنشر صور لما يدعي أنه صفحة الويب الرسمية لهواتف سامسونج جالاكسي S21 وسامسونج جالاكسي S21 ألترا، إلى جانب التصميم الجديد ودعمه لخدمات الاتصال الجيل الخامس 5G وبعض التحسينات الأخرى.

هاتف سامسونج جالاكسي S21

وفي قسم موقع الويب الذي يسمى "What’s in the Box"، قالت شركة سامسونج أن الهواتف الذكية الجديدة تأتي مع "ما تحتاجه تماما"، وهو كبل USB-C وأداة إخراج بطاقة SIM ودليل الاستخدام (الكاتالوج).

كما وادعت شركت سامسونج أن قرار إزالة الشاحن من علبة هواتفها الجديد قد تم اتخاذه للمساعدة في الحفاظ على البيئة، وهو نفس التبرير الذي قدمته شركة آبل منذ إزالتها للشاحن من صندوق ساعة آبل Apple Watch خلال العام الماضي.

في ملاحظة ذات صلة، دعت شركة سامسونج متابعيها على منصة تويتر اليوم لمشاهدة حدث Samsung Unpacked مساء اليوم الخميس.

المصدر: موقع 9to5mac التقني