نوال الزغبي أميرة

فن ومشاهير

نوال الزغبي أميرة على عرش تويتر

14 كانون الثاني 2021 19:06

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قائمة الوسوم الخاصة بـ منصة تويتر، عقب حملة الدعم التي دشنها محبوها، تحت عنوان نوال الزغبي أميرة، في معرض رفضهم حملة التشويه والإهانة التي شُنت ضدها من قبل بعض المغردين، والذين كانوا قد أطلقوا وسما حمل عنوان نوال الزغبي حقيرة.


نوال الزغبي

وقد ضجت منصة الـ تغريدات بوسم نوال الزغبي أميرة حتى تصدر قائمة الوسوم في مصر، لبنان والسعودية، وأطلق جمهور النجمة اللبنانية هذا الوسم، ردا منهم على وسم انطلق قبل ساعات ضدها، على خلفية تعليق أرفقته بـ خبر إصابة وزير الصحة اللبناني حمد حسن بـ عدوى فيروس كورونا المستجد.

حيث كتبت:" لا داعي للهلع"، وهي الجملة التي لطالما حاول الوزير طمأنة الشعب اللبناني فيها، وإحاطة مخاوفهم بها، ولذلك لم تعجب العديد من المغردين الذين وجدوا فيها انتقاصا منه، و شماتة بإصابته.

فما كان منهم سوى مهاجمتها بـ وسم مهين، وهو ما لم يسكت عنه محبوها، الذين قابلوه بوسم آخر محى الأول وجعلها أميرة في منصة التطبيق الشهيرة.

ومن التعليقات الداعمة للفنانة الملقبة بالذهبية:" حاولوا يشوهوها بـ لبنان صارت ترند أميرة بكل الوطن العربي"، و" مبروك نونا ترند في مصر"، و" نوال الزغبي أميرة ترند السعودية"، و "ترند بالسعودية ومصر ولسا مكملين"، و" لما بهيك ظروف وأوضاع وهيك أحداث صايرة تكون اسمها ترند اعرفوا أنها ذهبية بالفعل والروح مش بالاسم".


كما عقبّت مواطنتها الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على الجدل الدائر حول الزغبي، بمنشور مقتضب، كتبت فيه:" بـ يكون عندك تاريخ نضيف ومشرف و وطنية وحس إنساني قد الدني... بـ ينطروك على أي كلمة تتحور... وأكتر من هيك هي محبة وأخلاقها عالية وعمرها ما تمنت الأذية لأي أحد".

من جهتها لم تعلق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الانتقادات والاتهامات التي وجهت بحقها، واكتفت بمشاركة رسائل الدعم التي وردتها من قبل محبيها.

هذا وكشفت الفنانة اللبنانية في وقت سابق عن اقتراب إصدار عملها الفني الجديد، وذلك في معرض ردها على إحدى المتابعات التي قالت لها: " الله يسعدك على طول... ناطرين جديدك يا ذهبية "، لترد نوال الزغبي عليها، بالقول: " أنا محمسة أكثر منكم... و كل شيء جاهز".