ترم كروز يشتري روبوتات لفرض إجراءات السلامة الخاصة بفيروس كورونا

فن ومشاهير

ترم كروز يشتري روبوتات لفرض إجراءات السلامة الخاصة بفيروس كورونا على طاقم تصوير فيلم Mission Impossible 7

15 كانون الثاني 2021 11:55

خصص الممثل الأمريكي الشهير ومخرج الأفلام توم كروز مبالغ ضخمة لشراء لاثنين من الروبوتات عالية التقنية لفرض بروتوكولات السلامة الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا التاجي المستجد على طاقم تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام Mission Impossible، ولإجراء اختبارات فورية على الطاقم.


وقال مصدر في موقع التصوير لصحيفة ذا صن البريطانية: "توم كروز جاد جداً في التأكد من عدم إغلاق التصوير لدرجة أنه قام بشراء هذه الروبوتات، لأنه لا يمكن أن يكون في كل مكان للتأكد من أن الناس يلتزمون بإجراءات السلامة بأنفسهم، حيث سيتم استئناف التصوير هذا الأسبوع في المملكة المتحدة قبل أن يتجه فريق الإنتاج إلى دبي".

توم كروزخلال تصور فيلم Mission Impossible 7

بالإضافة إلى ذلك، أفادت صحيفة ذا صن أن النجم البالغ من العمر 58 عاماً، والذي انتشر مؤخرا تسجيل صوتي لـ توم كروز وهو ينفجر غضباً على اثنين من أفراد الطاقم لانتهاكهم بروتوكولات الوقاية من فيروس كورونا، قد أنفق الملايين لنقل الإنتاج إلى قاعدة عسكرية سابقة في جزيرة لونجسري في مقاطعة ساري.

وبحسب ما ورد استقال خمسة من العاملين في أعقاب ما قام به توم كروز.

وقال مصدر مطلع على الأمر للصحيفة: "نعم، ربما كان الغضب الذي أظهره كروز الشهر الماضي مبالغا فيه قليلاً، لكنه كان على حق، وأولئك الذين شاهدوا الأمر عن قرب تعاطفوا معه وتفهموا تصرفاته".

وأضاف المصدر: "إنه يتقاضى أجراً كبيراً مقابل هذه الأفلام، لكنه يعرف أيضاً أنه محظوظ لاستمراره في العمل وأن فريق العمل في الفيلم يعتمدون على هذا الفيلم في كسب رزقهم، خاصة وأنه ليس عليك أن تذهب بعيداً لترى مدى تأثير الوباء على الوظائف حول العالم".

وأكمل: "إن هذه الروبوتات التي أحضرها توم كروز ضخمة ومخيفاً حقاً، فهي تشبه الروبوتات من فيلم Terminator، ولكنها ليست عنيفة مثلها".

المصدر: مجلة PageSix