عاصي الحلاني وابنه الوليد الحلاني في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

عاصي الحلاني ونجله الوليد في مرمى انتقاد إعلامي لبناني وفنانة شابة

15 كانون الثاني 2021 12:52

تشعبت أزمة الفنان عاصي الحلاني ونجله الوليد، وبدأت بأخذ منحى آخر، فـ لم تمضي ساعات قليلة على الهجوم الذي شُنّ ضدهما من قبل بعض الرواد، على خلفية إعلان الوليد الحلاني تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة، إلا و صدحت أصوات من عالم الفن والإعلام لتشد على عضد المنتقدين.


عاصي الحلاني و الوليد الحلاني

فقد تداول بعض النشطاء تعليقا للصحافي اللبناني جوزيف طوق المصاب بـ عدوى الفيروس التاجي، حول تلقي نجل الحلاني للقاح التجريبي، والذي هاجمه فيه دون أن يسميه، قائلا:

" ما أوسخ من السياسيين بـ لبنان... إلا شوية فنانين وفنانات... ما شاطرين إلا يفرجونا سياراتهم وقصورهم وثيابهم ونقودهم... وفوق هذا وكله... يحاضرون بالوطنية... وهم يستجمون بالإمارات...".

وأضاف:" لو فيك خير لبلدك... كنت تنتظر معنا اللقاح... وتخت بمستشفى... وربطة خبز... أو علبة بنادول مقطوعة"، واختتم تغريد ته بوسم لبنان كورونا.


وهو ما وافقته عليه مواطنته الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، التي علقت على المنشور، مؤكدة على حق الوليد الحلاني في الاستجمام والعيش كما يشاء ويريد، دون أن يتباهى بذلك على العلن، ولاسيما فيما يخص تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، في ظل موت أبناء بلده على أبواب المستشفيات، نظرا لانقطاع الدواء.

حيث كتبت:" مش مشكل فيه يكز در وين ما بده وفيه يعيش حياته متل ما هو بحب... بس أبدا ما بـ يقدر يصور و يتباهى أنه عم يأخذ لقاح... وأولاد بلده مش قادرين يحصله حتى على دواء... و عم يموتوا على أبواب المستشفيات وخصوصا هـ اليومين الصعبين... إلي عم نمر فيهم...".

قبل أن توجه النجمة اللبنانية سؤالا للإعلامي جوزيف طوق حول حاله، كاشفة عن إصابته بـ عدوى الفيروس التاجي، إذ كتبت:" و حمد لله على سلامتك جوزيف إن شاء الله تكون صرت أحسن".


هذا وكان الفنان عاصي الحلاني ونجله الوليد الحلاني، تعرضا مساء يوم أمس لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين اتهموهم بـ عدم الشعور بأبناء بلدهم، وسط انتشار عدوى كورونا وتزايد عدد الإصابات اليومية في البلاد، بالتزامن مع انقطاع أنواع الدواء ولاسيما البسيطة منها مثل البنادول، إضافة إلى عدم وجود أماكن شاغرة في المستشفيات لاستقبال المرضى.

النهضة نيوز