حورية فرغلي بـ لسان أشرف زكي

فن ومشاهير

أشرف زكي يكشف سر حورية فرغلي ويوجه لها رسالة صريحة

15 كانون الثاني 2021 13:00

أضاء نقيب الفنانين في مصر، الفنان الدكتور أشرف زكي على مآثر مواطنته الفنانة حورية فرغلي، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج The Insider بالعربي، حيث وجه لها رسالة صريحة، كشف فيها أشرف زكي عن سبب حبه واحترامه لها، وذلك بالحديث عما كانت تفعله حورية فرغلي بالخفاء عن زملائها.



حورية فرغلي

إذ قال أنها كانت تتواصل معه دائما، وتسأله عمن ضاق حاله من زملائها الفنانين وعمن بحاجة مساعدة مالية، منوها إلى أنها كانت ترسل المال على الفور له، عند علمها بأسماء المتضايقين ماديا، طالبة منه مدهم بالمال دون ذكر اسمها.

حيث صرح قائلا:" حورية فرغلي أنا أعرفها جيدا... هي من الناس المحبين لزملائها... وكانت تحدثني وتقول لي... شوف مين محتاج في الخفاء ولا تذكر اسمي... وأعطتني الكثير من النقود لمساعدة الزملاء وبعض أسر الزملاء غير القادرين...".

وأضاف نقيب الفنانين:" أريد القول لها أنها إنسانة جميلة... ولكي عندي وعند الجميع رصيد من الحب... وأنا عن تجارب شخصية معك... عمرك ما بخلتي عن مساعدة الزملاء... نحن في هذا النهار نقول لك نحبك... ربنا يعطيكِ على قد نيتك... لأنك إنسانة رقيقة تستحق التقدير... ربنا يشفيكِ مما أنت فيه... ولا يوجد شيء اسمه لا أحد يسأل عليّ... أنت تعلمين بأننا جميعا نحبك".

دعم الفنان أشرف زكي لمواطنته الفنانة حورية فرغلي، أتى عقب أيام من تصدرها قوائم عمليات البحث في غوغل مصر، على خلفية تصريحاتها الأخيرة حول عدم سؤال زملائها الفنانين عنها عقب تعرضها لحادث مروع، أسفر عن تشوه أنفها و فقدانها لحاستي الشم والتذوق، وهو ما قابلته بحبس نفسها بغرفتها الخاصة داخل منزلها، وتمنعها عن النظر في وجهها بالمرآة طوال العامين الماضيين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية، مسلسل" مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي و إخراج عبد العزيز حشاد، و عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2018، إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في فيلم حملة فرعون.

أما الفنان أشرف زكي، فقد حضر في موسم دراما رمضان الماضي، في بطولة مسلسل" فرصة تانية "، إلى جانب مجموعة من الفنانين، و من أبرزهم: " ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب"، و غيرهم من الفنانين، العمل من إخراج مرقس عادل.

كما حضر أيضاً في بطولة مسلسل " لما كنا صغيرين"، إلى جانب مواطنته الفنانة ريهام حجاج، و خالد النبوي، إضافة إلى كل من:" نسرين أمين، محمود حميدة، نبيل عيسى، محمود حجازي و كريم قاسم"، وهو من إخراج محمد علي .