ميرهان حسين تتحول إلى ميريام فارس

فن ومشاهير

ميرهان حسين تستعرض موهبتها في تقمص الشخصيات والوجوه وتصيب ميريام فارس

15 كانون الثاني 2021 14:33

استطاعت الفنانة المصرية ميرهان حسين، استقطاب أنظار المتابعين، عقب مشاركتها فيديو جديد لها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والذي استعرضت فيه ميرهان حسين موهبتها العالية في فن المكياج وتقمص الشخصيات، مبينة فيه خطوات تحولها للفنانة اللبنانية ميريام فارس.



ميرهان حسن تتحول إلى ميريام فارس

وكعادتها تلقت النجمة المصرية الشابة، تعليقات إيجابية من قبل محبيها ومتابعيها، فيما يخص موهبتها العالية بالرسم بالمكياج، إضافة إلى موهبتها العالية بالتمثيل.

ومن بين التعليقات:" والله العظيم أنت شخصية رهيبة... والمفروض الموهبة هذه يعمل بها مسلسل بـ ثلاث توائم"، و" أقسم بالله العظيم في صور ومقاطع أنا مش عارفة أنت مين فيهم... ما شاء الله تبارك الله... مش بس بتجيبي الشكل... لا وكمان الروح... الحركات والملامح... لدرجة بتخربطينا".


وأيضا:" بحب خفة دمك وروحك الحلوة"، و" مجنونة تقليد بجد... ما شاء الله عليكِ يا حبيبتي"، و" تستأهلي جائزة على مستوى العالم العربي كله".

من جهة أخرى، حضرت الفنانة المصرية ميرهان حسين مؤخرا، في بطولة حكاية اكدب عليا شوية من مسلسل نصيبي وقسمتك، وذلك إلى جانب الفنان مراد مكرم ومجموعة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية.