منى إش إش بحالة صحية حرجة

فن ومشاهير

منى إش إش بحالة صحية حرجة وابنتها ماهيتاب ماجد المصري تكشف التفاصيل

15 كانون الثاني 2021 19:12

تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة إش إش لأزمة صحية، عقب فترة وجيزة من شفائها من عدوى فيروس كورونا المستجد، وقد أعلنت ابنتها من زوجها السابق الفنان ماجد المصري، تدهور حالة والدتها الصحية، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



منى إش إش الزوجة السابقة للفنان ماجد المصري

طلبت فيه ماهيتاب المصري من المتابعين الدعاء لوالدتها بالشفاء، حيث كتبت:" يا رب أنت الشافي... ادعوا لأمي... اشتباه في جلطة قلبية وذبحة صدرية... الحمد لله".

وبحسب الأطباء والدراسات الخاصة بـ الفيروس التاجي المستجد، تعد الذبحة الصدرية أو الجلطة من الآثار والمضاعفات والعوارض الناتجة عن الإصابة بـ عدوى كورونا.


وبالعودة إلى الفنانة منى إش أش، كانت الفنانة المصرية المبتعدة عن عالم التمثيل، أعلنت مؤخرا شفائها من الإصابة بـ عدوى الجائحة الفيروسية، وذلك من خلال منشور مقتضب، طمأنت فيه محبيها على حالتها الصحية.

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" بفضل الله ورحمته ويقيني بلطفه وكرمه عليَّ... وعشمي بأنه لن يخذلني... وهـ يكملني على خير أنا وبابا... إن شاء الله... أنا تجاوزت المرحلة الحرجة وفي طور التعافي... بإذن الله... تبارك الرحمن الرحيم... الحمد والشكر لك يا رب العالمين... والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع رسل وأنبياء الله وملائكته".

هذا وكانت الفنانة منى إش أش، وهي ابنة الموسيقي حسن إش إش، بدأت مسيرتها الفنية، بالغناء داخل النوادي الليلية، قبل أن تتعرف على الفنان ماجد المصري وتشكل معه ثنائيا في عالم العروض المشتركة، قبل أن يتزوجا و ينفصلا بعد فترة وجيزة.

يذكر أن زواج النجمين المصريين، أثمر عن إنجاب أبنائهما، ماهيتاب و أحمد المصري.