وفاة والدة طلال مارديني

فن ومشاهير

والدة طلال مارديني في ذمة الله ونجوم الدراما السورية يقدمون له واجب العزاء

16 كانون الثاني 2021 11:05

وافت المنية، فجر اليوم السبت، والدة الفنان السوري طلال مارديني، بعد معاناة مع المرض، الذي كشف عنه النجم الشاب طلال مارديني في وقت سابق، عبر عدة منشورات، شاركها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والتي نشر فيها صورة تجمعه بوالدته الراحلة، مرفقا إياها بكلمات مؤثرة ترجو لها الشفاء.



وفاة والدة طلال مارديني

أعلن الفنان المفجوع بألم الفقد عن وفاة والدته السيدة ملك، من خلال منشور، شاركه عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتب فيه:

" إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمك يا ماما... ويصبرنا عـ فراقك... الغصة بقلبي كبيرة... لا اعتراض على حكم الله..."، قبل أن يعود وينشر تفاصيل تشييع الجثمان والعزاء.


وعليه تلقى مارديني عبارات المواساة والدعم من قبل محبيه، الذين انهالوا على المنشور داعين الله أن يرحم روح والدته الراحلة ويلهمه و عائلته الصبر والسلوان.


بدورهم نجوم الفن السوري، أعربوا عن أسفهم للفاجعة التي حلت بزميلهم، ووجهوا له كلمات مقتضبة عبر حساباتهم المختلفة، تمنوا له الصبر فيها والرحمة والمغفرة لروح الفقيدة.

الفنان باسم ياخور كان أول المعزين، حيث نشر صورة الراحلة ونجلها وكتب:" العمر لك يا طلال... العمر لك يا أخي... الله يرحم والدتك... ويسكنها فسيج جناته... وأنا إلي بعرف قديه كنت مكلل برضاها عليك... الله يصبرك ويقويك".


أما الفنانة صفاء سلطان، فكتبت:" صديقي وأخي ورفيق الأيام الحلوة طلال مارديني... الله يرحم والدتك يا غالي و ياريتني قدرت اجي ودعها... ربي يصبر قلبك ويكون معك ما في كلام يواسيك... بعرف قديه بـ تحبها وهي متعلقة فيك... اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقِها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت الوفاء والحق...".


ونشر الفنان خالد حيدر عبر حسابه في INSTAGRAM،صورة نعي الراحلة، وعقب عليها بالقول:" الله يرحمك يا خالتي أم طلال... كنتِ أماً ثانية".


وطلبت الفنانة شكران مرتجى من المتابعين الدعاء للراحلة وقراءة الفاتحة عن روحها، حيث كتبت:" البقاء لله... الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهمك يا طلال الصبر والسلوان أنت وعائلتك... إنا لله وإنا إليه راجعون... والدة الصديق الغالي طلال مارديني في ذمة الله... الفاتحة".


هذا وكشف الفنان طلال مارديني عن معاناة والدته مع المرض في تشرين الأول/ نوفمبر الماضي، حيث شارك صورة تجمعهما وكتب عليها:" انهضي وارجعي سندا ومأوى... أنت قوتي و قلبي و ملاذي الوحيد... يا رب اشفي أمي...".


قبل أن يعود وينشر في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي:" أتعرفين أنني أعيش في هذه الدنيا كرما لك... أعمل أتعب و أحاول النجاح... لتكوني سعيدة و ترعي رأسك بي... أدعو لكِ الله كثيرا بالسلامة... لم أكن أعرف معنى كلمة أم... إلا بهذه الفترة الصعبة" وأضاف: " ماما الله يشفيك بحبك كتير".