مصطفى الآغا يتعرض يفاجئ بقبلة على وجنته وأمام الملأ

فن ومشاهير

مصطفى الآغا يتصدر بـ قبلة مباغتة.. إليكم تعليق زوجته السيدة مي الخطيب

16 كانون الثاني 2021 13:08

اشتهر الإعلامي مصطفى الآغا خلال مشواره في التلفزيون، بتقديمه برنامج صدى الملاعب الذي يضيء فيه على عالم الرياضة بكل ما فيه من تنوع، إضافة إلى الفيديوهات المليئة بالنصيحة والحكمة، المستوحاة من الواقع وبعض المقاطع العفوية التي يظهر فيها برفقة زوجته مي الخطيب وأبنائهما.



مصطفى الآغا

وكان آخر منشورات الأغا فيديو قصير جمعه بزوجته، ظهرت فيه وهي ترفض مغادرته المنزل والتوجه إلى عمله، حيث أشار فيه إلى أنها تود مرافقته إلى مكان عمله.

حيث قال فيه الإعلامي السوري:" اليوم كنت ذاهبا إلى العمل وألقيت التحية المسائية... فأتت المدام وقالت أنا ذاهبة معك"، لترد عليه زوجته قائلة:" ليه لا أي بروح معك"، ليستطرد هو:" تاجي محلي ما رأيك أن تحلي محلي"، لتعليق هي:" لا لا أريد التقديم فقط أريد البقاء إلى جانبك".

ورد الإعلامي حينها على زوجته بالقول:" أهلا وسهلا"، لتضيف السيدة مي الخطيب:" هذه تقفيلة يوم الخميس... هلا بالخميس... رح اطبع لك الأحمر.." قبل أن تقبله على وجنته وتعود وتحاول إزالة أحمر الشفاه عن خده.


وعليه انطلقت تعليقات الجمهور المتابع للإعلامي مصطفى الأغا وزوجته السيدة مي الخطيب، والذين انقسموا بين مؤبد لفحوى المقطع المصور باعتبارهما زوجان سعيدين ومثال للزواج الناجح، وبين من وجد بتصرف زوجته إحراجا له.

يذكر أن مصطفى الآغا يقدم خلال برنامجه صدى الملاعب، مسابقة الحلم Dream والتي يمنح بموجبها جائزة أسبوعية، تذهب لأحد المشتركين فيها من خلال عملية سحب رقم هاتف المشتركين عشوائيا، كما أنها تقدم في نهاية العام جائزة كبيرة بقيمة مليون دولار.