شيماء سيف تكشف عن اسمها الحقيقي والسبب وراء تغييره

فن ومشاهير

شيماء سيف تكشف لأول مرة عن اسمها الحقيقي وتدعو أصحاب الكرفانات لهذا الأمر

16 كانون الثاني 2021 13:19

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة على برنامج الدو بليكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والمعروض على شاشة قناة ON، وخلال الحلقة حضرت الفنانة شيماء سيف بعفويتها وخفة ظلها المعتادة، الأمر الذي لفت أنظار الجمهور المتابع لها والذي تفاعل مع الحلقة حتى تصدر اسم النجمة المصرية قائمة الرائج في غوغل مصر.


شيماء سيف

وكشفت الممثلة الشابة خلال الحلقة عن اسمها الحقيقي، والسبب وراء تغييرها له وارتباطه ببدايتها الفنية، إذ قالت بأن اسمها الحقيقي هو شيماء فتحي محمد رشاد، وأن بدايتها كانت في برنامج مقالب للمخرج سيف ممتاز الذي طلبها ومنحها فرصة المشاركة في برنامج الشيكرو باص.

كونه كان يريد وجوها جديدة غير معروفة لتخوض تجربة المقالب لكي لا يكتشفها الناس، وعليه هي قامت بتغيير اسمها ليصبح بشكله الحالي، وذلك رغبة منها بشكر المخرج سيف ممتاز الذي أعطاها هذه الفرصة.


كما تطرقت شيماء خلال الحلقة للحديث عن وزنها الزائد، ولكن بطرافة عالية وثقة كبيرة، وذلك بمطالبة القائمين على الكارفانات بتوسيع حجم الحمامات، الأمر الذي أثار تفاعل الحضور الذي رافقها بالضحك والتصفيق لروحها الجميلة المرحة.



من جهة أخرى، تنتظر شيماء سيف عرض مسلسلها الجديد " في بيتنا روبوت" والذي تخوض فيه بطولتها المطلقة الأولى، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية الكوميدية، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة " الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2019، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كل من: " دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، سمير غانم، أحمد رزق، سماح أنور" وغيرهم من النجوم.