سلمى المصري تتصدر بـ فيديو من الماضي بطله الإعلامي مصطفى الآغا

فن ومشاهير

فيديو.. سلمى المصري تتحدث عن أسباب زواجها من مصطفى الآغا

16 كانون الثاني 2021 17:51

تداولت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، شريط فيديو مجتزأ من مقابلة تلفزيونية قديمة للفنانة سلمى المصري، بدت فيه بضيافة الإعلامي اللبناني تمام بليق، والذي سألها فيه عن تجربة زواجها من مواطنها الإعلامي مصطفى الآغا.



سلمى المصري ومصطفى الآغا

لتسرد الفنانة السورية، تفاصيل زواجها به والأسباب في ذلك، حيث قالت:" لست نادمة على زواجي من مصطفى الأغا... ولكنني عندما تزوجت به... كنت أمر بفترة عصيبة... فقد تأزمت نفسيتي بسبب وفاة زوجي الأول ووالدتي في نفس الفترة... وسفر بعض إخوتي إلى الخارج والذين انقسموا بين السعودية وكندا...".

واستطردت:" كنت بحاجة إلى سند لي لكي أستطيع الاستمرار... لربما تسرعت بزواجي الثاني... ففي لحظات الضعف قد يتخذ الإنسان قرارات متسرعة... وأنا لم أكن متوازنة نفسيا... ومن بعد هذه التجربة لم أتزوج لأنني لم أصادف الشخص المناسب... أما أبنائي ليس لهم علاقة بهذا القرار... بل على العكس هم يبحثون على راحتي...".


هذا وكانت الفنانة سلمى المصري، قد تزوجت من مواطنها الإعلامي في منتصف التسعينيات، وذلك بعد وفاة زوجها ووالد أبنائها داني وهاني، المخرج التلفزيوني شكيب غنام، والذي وافته المنية في العام 1993، والذي تركها تعارك مصاعب الحياة وتتخذ من نفسها أمُاَ وأباً لابنيهما وهي في بعمر الرابعة والثلاثين.

وأتى تداول هذا المقطع المرئي، إثر تصدر اسم الإعلامي مصطفى الآغا لقائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر إقدام زوجته على تقبيله وطبع قبلة على وجنته، قبل أن تحاول إزالة آثار أحمر الشفاه عن خده.