كاظم الساهر يطرح عراقنا بحلة جديدة

فن ومشاهير

أغنية عراقنا للفنان كاظم الساهر بحلة جديدة

16 كانون الثاني 2021 20:15

جدد الفنان العراقي كاظم الساهر أغنية " عراقنا "، التي طرحها قبل مدة وجيزة وأهداها لبلده العراق، وفاجأ قيصر الغناء العربي جمهوره عبر الإنترنت، بنشر أغنيته الوطنية من جديد عبر حساباته المختلفة على الإنترنت، معلنا إجرائه بعض التعديلات عليها وخروجها بحلة جديدة.


كاظم الساهر

حيث غرد عبر إحدى حساباته بالقول:" عراقنا النسخة الجديدة... كلمات كريم العراقي... ألحان كاظم الساهر... توزيع ميشال فاضل...".

وأتى هذا عقب شهرين من طرح الفنان لهذه الأغنية عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب، والتي كتب حينها بأنها هدية منه لكل الشعب العراقي.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين أشادوا بالعمل الوطني وأعربوا عن حبهم الكبير للساهر، فكتب متابع:" نحن كثير اشتقنا لك يا ساهر"، و" الله يعطيك الصحة والعافية ويجمعني معك حبيبي كاظم و يجعل بينا المودة والرحمة"، و" أطال الله بعمرك وأعطال الصحة والعافية يا فخر العراق العظيم يا فخر بلاد الرافدين يا فخر بلاد ما بين النهرين يا أسطورة يا أبو وسام".


هذا وقد أكد الفنان العراقي ارتباط صوته بوطنه، إذ قال في لقائه مع مجلة فوغ بالعربي، أنه حمل العراق في صوته إلى أنحاء العالم، ليظهر صورة بلده، ويخبر العالم أن العراق لا يستحق الحرب.