مزرعة خيول دواين جونسون في أتلانتا

فن ومشاهير

دواين جونسون يبيع مزرعة خيوله في أتلانتا مقابل 7.5 مليون دولار

16 كانون الثاني 2021 21:05

قرر الممثل والمصارع الشهير دواين جونسون، الممثل الأعلى أجرا في هوليوود والمعروف بلقبه الشهير "ذا روك"، بيع أحد عن عقارات الفروسية التي يملكها في أحد ضواحي أتلانتا ببعض الملايين من الدولارات، ومن المتوقع أن يتكبد خسارة كبيرة في الصفقة.


وأدرج دواين جونسون مزرعة الخيول يوم الثلاثاء الماضي للبيع مقابل 7.5 مليون دولار، وهو سعر يقل بنحو 1.5 مليون دولار من السعر الذي دفعه جونسون لشراء المزرعة قبل أكثر من عام بقليل من الآن.

اشترى دواين "ذا روك" جونسون ممتلكاته التي تبلغ مساحتها 46 فدانًا مقابل ما يزيد قليلاً عن 9 ملايين دولار في عام 2019

واشترت شركة يقع مقرها في ولاية جورجيا، والتي لها علاقات بمديري أعمال دواين جونسون في لوس أنجلوس، المزرعة التي تبلغ مساحتها 46 فدانا بما يزيد قليلاً عن 9 ملايين دولار في شهر أكتوبر من عام 2019.

بداخل المزرعة، يوجد مبنى ضخم على طراز المقاطعات الفرنسية في المزرعة، وهي مليئة بالعديد من الكماليات الرائعة، والذي يحتوي على أرضيات خشب الجوز القديمة والمواقد الحجرية الرائعة والأسقف العالية ذات منافذ الضوء الطبيعي الخلابة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المبنى الموجود بالمزرعة مكون من ثماني غرف نوم مبنية من الخشب والحجر المكشوف، ويحتوي أيضاً على مكتبة وقبو للنبيذ وفناء خلفي مع مسبح وكابانا بمياه مالحة.

مزرعة خيول دواين جونسون في أتلانتا 

وفي مكان آخر في المزرعة، توجد حظيرة خيول مجهزة بالكامل ومكونة من 12 كشكا بجانب ساحة لركوب الخيل مع منصة مشاهدة، جنبا إلى جنب مع منزل المزرعة الذي يصل عمره إلى حوالي 150 عاماً.

المصدر: مجلة PageSix