ميرنا حنا نجمة The Voice kids

فن ومشاهير

ميرنا حنا تطرح أغنية أحن إلهم.. وتثير الجدل بملامحها عقب خمس سنوات من ظهورها الأول

17 كانون الثاني 2021 14:02

تصدر اسم نجمة The Voice kids، ميرنا حنا قائمة عمليات البحث الرائجة، بعد تداول شريط فيديو جديد لها، ظهرت فيه ميرنا حنا وقد شبّت وكبرت عقب خمس سنوات من مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائي الترفيهي.



ميرنا حنا

حيث بدت الطفلة التي غدت شابة في مقتبل العمر، بملامحها البريئة الناعمة المعتادة، مع اكتسابها لبعض الطول، حيث أن الجمهور لم يجهل هويتها بل تعرف عليها فور انتشار المقطع المرئي.

وأتى تداول الفيديو، بالتزامن مع طرح ميرنا عملها الغنائي الجديد، والتي تحمل اسم أحن إلهم، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع علي رياض وبالألحان مع زياد يوسف، وفي التوزيع الموسيقي شيراك تاتوسيان.


ويقول مطلع الأغنية:" أحن إلهم وأنا أدري الوجع منهم... هما هواية أذوني... نزلوا دمعة عيوني... بس كل مرة أسامحهم... أحن إلهم... ولا مرة واحد قدر العشرة هواية... من اجي أحسبهم والو كفولي من عدهم ينعدون عـ العشرة... ولا مرة سلموا لي عـ الحنية... ماك و فاء بـ هل الدنيا... لازم أقوي أنا القلب... وأمسح طيبتي إلي بيه... عايش بدنية غابة وأقرب ناس إلي ذيابه... بوجهي مشتاقين إلك... بظهري هذا شجابه أحن إلهم...".


من جهة أخرى، تتواصل الفنانة الشابة ميرنا حنا مع جمهورها بشكل دائم، من خلال حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث تشاركهم بشكل دوري مجموعة من المقاطع الغنائية المتنوعة، والتي تعتمد فيها الغناء بعدة لغات، منها الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى العربية.