مسلسل ضربة معلم في الصدارة

فن ومشاهير

ضربة معلم.. شهامة جابر تدفعه للزواج من ليلى وإنقاذ والدها

17 كانون الثاني 2021 16:32

منذ بدء عرضه على الشاشة، يتصدر مسلسل ضربة معلم، قائمة عمليات البحث الرائجة في منصة غوغل مصر أسبوعيا، وذلك على الرغم من أن حلقات مسلسل ضربة معلم تعرض بشكل يومي عبر شاشة قناة cbc.



مسلسل ضربة معلم

وقد احتلت أحداث الحلقة 40 من المسلسل المصرية، قائمة البحث، نسبة لما دار فيها، ونظرا لآلية سير الأحداث غير المتوقعة التي طرأت على الحلقة والتي ستسهم بشكل مباشر في تطور أحداث القصة.

والتي تمثلت بدخول جابر ( محمد رجب) إلى قاعة حفل زفاف ليلى ( هاجر أحمد)، وهي ابنة المعلم شردي، الذي يعلمه بأن عريس ابنته لم يحضر وتهرب من الزواج.

وهو ما يدفع بـ جابر لعرض الزواج على ابنته، ولمدة ليلة واحدة من باب درء الفضيحة عن الفتاة وأبيها، على أن ينفصل عنها في اليوم التالي، حيث يظهر حرصه على المعلم شردي وابنته ولاسيما وأنه تاجر ذو سمعة كبيرة في السوق.

الأمر الذي يعارضه منصور، وهو ابن المعلم شردي، نظرا إلى الفرق الطبقي بينهما، وكون جابر شاب بسيط ويعمل عتال في السوق، إلا أن والده ينهيه عن الرفض ويتوجه إلى غرفة ابنته ويخبرها بضرورة اللجوء إلى هذا الحل والزواج الوهمي لمدة ليلة واحدة من جابر.


يشار إلى أن مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج إسماعيل فاروق، وخاض بطولته إلى جانب محمد رجب، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، محسن منصور، مي سليم، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، محمد الصاوي، دعاء رجب، محسن منصور".