ليدي غاغا غني النشيد الوطني الأمريكي في حفل تنصيب جو بايدن

فن ومشاهير

ليدي غاغا: أتشرف بانضمامي إلى حفل تنصيب جو بايدن

17 كانون الثاني 2021 17:22

تتحضر النجمة العالمية ليدي غاغا لإحياء حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب حديثا جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، والمزمع عقده في اليوم العشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الحالي.



ليدي غاغا

وعلقت النجمة الأمريكية الشهيرة على اختيارها إلى جانب النجمة جينيفر لوبيز من قبل القائمين للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الجديد المنتخب، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرئيسي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وكتبت عليها معربة عن سعدتها الكبيرة، قائلة:" أتشرف كثيرا بأن انضم إلى حفل تنصيب جو بايدن... في 20 كانون الثاني... لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي له... ولـ كامالا هاريس".


هذا وقد قدمت النجمة الشهيرة النشيد الوطني في حفل سابق، وهو حفل افتتاح السوبر بول بدورته الخمسين، والذي أقيم في العام 2016.


وقد كشف فريق الرئيس جو بايدن عن مشاركة نخبة من نجوم هوليوود في حفل التنصيب، ومنهم:" توم هانكس، إيفا لونغوريا، كيري واشنطن، جون ليجند، جون بون جوفي، ديمي لوفاتو، جستن تيمبر ليك".

يذكر أن الليدي غاغا من أبرز مؤيدي الرئيس الأمريكي جو بايدين، وقد كشفت عن دعمها له، عقب ترشحه إلى الرئاسة في أواخر العام 2020، حيث غردت:

" جو بايدن وكامالا هاريس والشعب الأمريكي... لقد منحتم العالم واحدا من ألطف وأعظم الأعمال التي شهدتها الإنسانية... لا شيء سوى الحب لرئيسنا الجديد ونائبته... المنتخبين لدخول البيت الأبيض".