فرح الهادي وعقيل الرئيسي يتصدران بإطلالة غير معتادة

فن ومشاهير

فرح الهادي تتصدر بإطلالة غريبة وتعليقات طريفة

17 كانون الثاني 2021 18:07

أحدثت المدونة الكويتية فرح الهادي، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، إثر خروجها في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، مرتدية زياً غريبا يميل إلى أزياء الغجر والفرق الترفيهية الجوالة، حيث بدت فرح الهادي وهي تستعرض مهاراتها في فن المكياج ولكن بأسلوب غير عصري.



فرح الهادي

قبل أن تعود المدونة الشهيرة، وتنشر مجموعة من الصور الخاصة بها و بشكلها النهائي بعد رسم معاني وجهها بالمكياج، والتي ظهر في بعضها زوجها المدون عقيل الرئيسي.

وفي خطوة مفاجئة منها، أضافت فرح بعض التعليقات الساخرة على المنشورات الجديدة التي طرحتها للعامة عبر حسابها في سناب شات، وتداولها محبوها عبر تويتر.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بموهبتها العالية في فن الرسم بالمكياج وأفكارها الخلاقة الترفيهية الغريبة، ومن بين التعليقات التي وردت:" فصلت فرح والله مت من الضحك من السنابات"، و" عفويتها وسنابها ممتع بشكل"، و" يا تجنن"، و" عقيل عاطيها على جوها"، و" كلام وحركات ألفين وحطبة"، و" حـ موت والله فنانة قدرت تسوي اللوك القديمة".

من جهة أخرى، انطلقت قبل شهر من الآن أخبار حول انفصال الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي، مما جعل اسميهما يتصدران قوائم عمليات البحث الرائجة.

حيث انطلق المتابعون في أسئلتهم واستفساراتهم حول الأمر، دون خروج أيِّ من النجمين لإيضاح حقيقة الشائعات المتداولة بحقهما، وهو ما دفع الإعلامية مي العيدان للتساؤل حينها عن إمكانية اتباع الثنائي لأسلوب من سبقهم من النجوم، الذين أشعلوا منصات الإنترنت بأخبار انفصالهم قبل أن يظهر للمتابعين العكس.

وهو ما نفته فرح الهادي بـ صورة جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تنبس ببنت شفة.