سارة الطباخ تتهم محمد الشرنوبي بـ التشهير بها

فن ومشاهير

سارة الطباخ تتقدم بـ دعوى قضائية جديدة ضد محمد الشرنوبي

19 كانون الثاني 2021 11:19

حسمت المحامية آية سعد، وهي الوكيلة القانونية للمنتجة سارة الطباخ، الجدل الدائر حول حبس موكلتها لمدة عامين، بتهمة تبديد مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أنها ستتقدم بـ دعوى قضائية جديدة ضد الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتجة الفنية سارة الطباخ.



سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وأتى في فحوى البيان الذي أصدرته سعد ما يلي:" نوضح أن هذا الحكم غيابي وإن المنتجة قامت بعمل معارضة فيه، وتحدد لها جلسة 7/2/2021، حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وإن هذا المحضر كيدي".

وتابع البيان:" حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ، لمدة عشر سنوات، تبدأ من 1/9/2017، وصادر لها توكيل رقم 1966 لعام 2018 حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك، وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة".

واختتمت المحامية آية سعد بيانها، قائلة:" الفنان المذكور تم التحقيق معه يوم الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة السكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه، ولذلك قام بـ إخراج الشهادة ضدها، رغم أنها محررة منذ شهر بـ تاريخ الرابع عشر من كانون الأول/ ديسمبر، ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري حتى الآن، والفنان سيخسر في النهاية وهو على علم بذلك".

تسريب الحكم الصادر بحق سارة الطباخ

هذا وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، بخبر حبس المنتجة سارة الطباخ بتهمتي خيانة الأمانة و تبديد مبالغ طائلة للفنان المصري محمد الشرنوبي، بعد تسريب حكم محكمة جنح الشيخ زايد بحقها ، والمتمثل بـ سجنها لمدة عامين مع الشغل وكفالة مالية قدرت بـ 2000 جنيه مصري.

وأتى هذا عقب تحرير المنتجة المصرية سارة الطباخ محضرا ضد خطيبها السابق محمد الشرنوبي، اتهمته فيه بسرقة السكوتر المملوك لها، وهو ما نفاه الفنان المصري في التحقيق بالقول أنها هي من أهدته إياه بمناسبة عيد ميلاده، وذلك قبل انفصالهما بفترة وجيزة.