عبد الله السدحان عن إمكانية العمل مع ناصر القصبي: الفن يترفع عن أي خلاف

فن ومشاهير

عبد الله السدحان عن إمكانية العمل مع ناصر القصبي: الفن يترفع عن أي خلاف

19 كانون الثاني 2021 19:10

حسم الفنان السعودي عبد الله السدحان الجدل الدائر منذ قرابة العامين حول خلاف جرى بينه وبين مواطنه الفنان ناصر القصبي، الذي خاض إلى جانبه بطولة المسلسل الكوميدي طاش ما طاش.



عبد الله السدحان و ناصر القصبي

وصرح السدحان أثناء حلوله ضيفا على برنامج " بدون كلافة"، الذي يعرض على شاشة القناة السعودية، مساء كل أحد، أن الفراق بينه وبين مواطنه كان في المكان فقط، نافيا بذلك نشوب خلافات فيما بينهما.

وعن إمكانية عودته للتعاون مع الفنان ناصر القصبي في عمل جديد، أكد السدحان بأن لا مشكلة في الأمر وإنما بشروط، أولها توافر نص جيد وإنتاج قوي، بالتزامن مع توفر الوقت المناسب لإنجاز العمل.

حيث علق قائلا:" لا خلاف بيننا... فـ الفن يترفع عن أي خلاف... لا يوجد عندي اعتراض على العمل معه... لأن هذا في النهاية فن".


وأتى هذا عقب سبع سنوات من افتراق نجمي مسلسل " طاش ما طاش"، وسط مطالبات جمهورهما بالعودة والعمل معا، وإحياء الثنائية التي قدماها في السابق.

قبل أن يدخل المستشار السعودي تركي آل الشيخ في العام 2019، على خط الخلاف بين الفنانين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، ويعلن عن اجتماعهما في عمل جديد من إنتاج شبكة MBC.

الجدير بالذكر أن النجمان كانا قد أثارا الجدل في مسلسل طاش ما طاش، نظرا إلى تناوله عدة أمور وقضايا من المجتمع السعودي واستعراضها بطريقة الكوميديا السوداء.