ليلى عبد الله: ذهبت لأصلح أسناني فـ اكتشفوا إصابتي بـ عدوى الفيروس

فن ومشاهير

بالصدفة.. ليلى عبد الله اكتشفت إصابتها بعدوى الجائحة وهذه التفاصيل

20 كانون الثاني 2021 11:33

أصيبت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله بحالة من الصدمة عقب الكشف عن إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وأعلنت النجمة الشابة عن استغرابها مما ألمّ بها، موضحة السبب في ذلك من خلال مقطع فيديو قصير، شاركته عبر منصة تطبيق سناب شات وتداولته صفحات ناشطة عبر منصة INSTAGRAM.



ليلى عبد الله

إذ خرجت النجمة اللبنانية على الجمهور وقد اعتلت ملامحها علامات الدهشة والصدمة، وروت تفاصيل ما حدث معها، مؤكدة أنها ليست بخائفة من التقاطها لعدوى الفيروس المستجد وإنما مستغربة من طريقة كشف الإصابة.

وقالت: " خضعت لفحص PCR الخاص بالكشف عن الإصابة بـ فيروس كورونا وذلك على خلفية تحضري لإنجاز ومعالجة أسناني.. إلا أنني فوجئت بقول الطبيب لي بأنني محتضنة الفيروس ومصابة بعدواه.. كيف وأنا لم أعاني من أية أعراض... ليس لدي حرارة ولم أفقد حاستي الشم والتذوق.. حتى عندما مرضت قبل فترة وجيزة فحصني الأطباء وأكدوا بأنني كنت أعاني من التهاب أمعاء وليس من كورونا".


بدورهم بعض النشطاء ممن رأوا المقطع المرئي الخاص بالنجمة الشهيرة، أكدوا معرفتهم بعدد من الأشخاص الذين تشابهت حالتهم معها، موضحين أن الأعراض لم تعد مقياسا للإصابة.

من جهة أخرى، حضرت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل" رحلة إلى الجحيم"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" عبد العزيز الشمالي، حنين مقداد، إبراهيم عون، علي كاكولي"، والعمل من تأليف فيصل البلوشي ومن إخراج حسين دشتي.