روان بن حسين في مرمى انتقادات الجمهور والسبب شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

روان بن حسين في مرمى انتقادات الجمهور والسبب شيرين عبد الوهاب

20 كانون الثاني 2021 13:55

بدأت المدونة الكويتية المقيمة في لندن روان بن حسين، تحضيراتها لخوض تجربة الغناء من خلال الدخول إلى الاستوديو وأدائها لبعض الأغنيات بهدف تمرين صوتها، وقد شاركت روان بن حسين جمهورها من المتابعين فيديو قصير يوثق غنائها أغنية كده يا قلبي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.


روان بن حسين

وعليه انقسمت آراء النشطاء الذين تناقل الفيديو عبر الحسابات الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، وانهالوا عليه بالتعليقات التي انقسمت حول جمال وعذوبة صوتها والتقت في نقطة أن الأغنية صعبة وتحتاج لتدريب كبير وأن الذي تغنية شيرين لا تستطيع تأديته فنانة مبتدئة في عالم الفن.

ومن بين التعليقات:" صوتها رائع كثير حساسة"، و" الإزعاج"، و" تنشز كثير مش عارفة ليه يقولون صوتها حلو"، و" خليها عـ الكتب والشعر أبرك من هـ الإزعاج"، و" شيرين عبد الوهاب لن تكوني بتاتاً وقطعياً صراحة صوتك ما فيه إحساس".


هذا وتصدرت المدونة الكويتية مؤخرا قائمة عمليات البحث في غوغل، عقب احتفالها بـ عيد ميلادها الثالث والعشرين، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور التي توثق احتفال أصدقائها بها، في حين علقت عليها بالقول: " أمس أصدقائي سوّ لي مفاجأة و احتفلوا بـ عيد ميلادي... كنت حساسة أمس ودمعتي بـ عيني... لأن هذه السنة لم تكن سهلة... الحمد لله على نعمة الأصدقاء... الذين يدخلون الفرحة على قلوبنا... الله لا يحرمني منكم".


وتألقت روان بن حسين حينها بإطلالة كلاسيكية بسيطة، وهي عبارة عن فستان ذو طول متوسط، تميز بأكمامه الـ CLOCHE، و بطبقة من الفرو النافر من الأسفل، و استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم الذي أبرز ملامحها، فيما سرحت شعرها على شكل ضفيرة بسيط.