رابط مشاهدة الحلقة 9 من مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس الحلقة 9 إليكم موعد وقناة العرض

20 كانون الثاني 2021 14:23

ينتظر محبو الدراما وعشاق المسلسلات الدرامية عرض الحلقة 9 من مسلسل فايروس، وهو من تأليف الكاتب العراقي الكبير أحمد هاتف ومن إخراج جمال عبد جاسم، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل فايروس.



مسلسل فايروس

استقطب المسلسل العراقي منذ بدء الترويج له أنظار المتابعين، على خلفية قيام الكاتب العراق الشهير أحمد هاتف بتأليفه وهو المعروف بأعماله المميزة ذات الحبكة القصصية العالية.

إضافة إلى فكرة العمل التي تواكب واقع العصر الحالي، وترصد في أحداثها واقع طلاب الجامعات وما يتعرضون له من سلبيات وضغوطات على خلفية استخدامهم الخاطئ لمنصات التواصل الاجتماعي ودخولهم إلى عالم التكنولوجيا و الإنترنت.

أبطال مسلسل فايروس

يضم العمل الجماهيري في قائمة أبطاله نخبة من النجوم، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

هذا ويتم عرض العمل يوميا من السبت إلى الثلاثاء عبر قناة UTV على منصة اليوتيوب، وذلك بتمام الساعة العاشرة بتوقيت العراق، وعليه ستعرض الحلقة 9 من مسلسل فايروس مساء يوم السبت القادم.


ولمتابعة حلقات العمل ما عليكم إلا متابعة القناة عبر منصة تطبيق اليوتيوب أو الضغط على الرابط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى قناة U TV لمتابعة أحداث الحلقة 9 من مسلسل فايروس.

وفي السياق نفسه وجه كاتب العمل الأستاذ أحمد هاتف كلمة شكر لكل المتفاعلين مع مسلسله الدرامي والذين تجاوزوا حاجز المليونين للحلقة الأولى من العمل، وحاجز المليون لباقي الحلقات المعروضة.

وكتب الفنان العراقي الشهير عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" شكرا لجمهور المشاهدين، الذين أسعدونا بمتابعتهم التي تخطت في الحلقة الأولى حاجز المليونين و 300 ألف... كما حققت الحلقة الثانية مليون و 900 ألف مشاهد... وكسرت بقية الحلقات حاجز المليون... كما ما يزال العمل ترند أول عراقيا و ترند ثاني عربيا شكرا للشركاء... أحبكم".


يذكر أن عرض حلقات المسلسل الاجتماعي فايروس، كان قد بدأ قبل أسبوع واحد من الآن، ومنذ عرض الحلقة الأولى منه، لاقى نجاحا جماهيرا واسعا في أوساط المشاهدين.