رابط مشاهدة الحلقة 18 نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة موعد عرض الحلقة 18 من العمل وتردد القنوات الناقلة له

20 كانون الثاني 2021 15:25

عرضت مساء يوم الاثنين الماضي الحلقة 17 من مسلسل نهضة السلاجقة، وفور عرضها على شاشات التلفزة الناقلة لها وموقع قصة عشق، بدأ الجمهور بتتبع أخبار الحلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة وذلك بهدف التأكد من موعد وتوقيت عرضها، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز كل التفاصيل حول العمل التاريخي التركي.



نهضة السلاجقة

نال المسلسل التاريخي التركي نجاحا جماهيريا واسعا منذ بدء عرضه على شاشات التلفزة العربية والتركية، كما تلقى حلقاته المترجمة على منصة قصة عشق تفاعلا واسعا من قبل محبي الدراما التركية وعشاقها.

يتناول العمر في قصته الأحداث التي مرت على الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وحروب، وذلك ضمن إطار درامي تراجيدي.

الحلقة 18 نهضة السلاجقة مترجمة وجودة عالية

والتي تستعرض للمشاهد بأبهى حلة، نظرا إلى الحبكة القصصية الموجودة في سيناريو العمل، والميزانية الضخمة التي رافقت تصويره، بدءً من الاستعانة بأشهر نجوم تركيا لتجسيد أدواره و صولاً إلى معدات تصويره.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم كل اثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: نهضة السلاجقة الحلقة 18 مترجمة وبدقة عالية

• نقدم لكم هنا تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

كما تعرض حلقات العمل مترجمة على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أحد، وقد وفرنا لكم رابط الموقع المذكور هنا، لتتمكنوا من مشاهدة الحلقة الجديدة منه فور طرحها مساء يوم الأحد، وما عليكم أعزاءنا إلا الضغط هنا.


هذا ويتحضر صناع الدراما التركية لإنجاز مسلسل تاريخي جديد، يحاكي قصة الأخوين barbarous الشهيرين، وعند توفر معلومات حول موعد وتوقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل barbarous بربروس، سنحرص على توفير روابط المشاهدة الخاصة بها، و تردد القنوات الناقلة لها.

النهضة نيوز