حفل الفنانة لقاء الخميسي

فن ومشاهير

لقاء الخميسي تخوض تجربة الغناء للمرة الثانية وتلتقي الجمهور في هذا الموعد

20 كانون الثاني 2021 15:35

تتحضر الفنانة المصرية لقاء الخميسي لإحياء حفل غنائي في منطقة ساقية الصاوي، وتعد هذه التجربة الثانية للفنانة الشهيرة في عالم الغناء، وقد نشرت لقاء الخميسي البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



حفل لقاء الخميسي

وكشف البوستر الترويجي عن تفاصيل تاريخ ومكان الحفل و عن اسم المايسترو الذي سيقود الفرقة الموسيقية، إذ كتب عليه أن موعد الحفل في ليلة الخميس الواقعة بـ تاريخ الحادي عشر من شهر شباط/ فبراير المقبل.

وأن المايسترو الذي سيرافقها مع فرقته هو يوسف عباس، أما عن سعر تذكرة الدخول فهي تسعون جنيها مصريا، فيما موعد بدء الحفل في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.


هذا وقد كانت أولى تجارب الفنانة المصرية في عالم الصعود على خشبة المسرح للغناء من خلال مشاركتها في حفل غنائي لفرقة فؤاد منيب، وذلك في العام 2016 والذي قدمت فيه أغنية منفردة حملت عنوان" مش بالعادة"، وهي من تأليف الشاعر الغنائي منتصر حجازي ومن ألحان أحمد منيب.

وقد سبق ذلك طرح النجمة الشهيرة لفيديو كليب أغنية مفيش مستحيل، والذي جاء كمنشور ترويجي ودعائي لفيلم الأطفال " الفارس والأميرة" الذي تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي قبل عامين.

من جهة أخرى، حضرت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي " سكر زيادة " وهو من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان.

والذس خاض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: " نادية الجندي، نبيلة عبيد، بدرية طلبة، روجينا، جمانة مراد، أحمد السقا، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، سليمان عيد، صبري فواز، سميحة فاخر، وهالة فاخر".

وتناولت قصة العمل الرمضاني المستوحى من المسلسل الأجنبي The Golden Girls في أحداثه حكاية مجموعة من النساء اللاتي يضطررن للمكوث مع بعضهن داخل فيلا عقب تعرضهن لعملية نصب .