بدور البراهيم تهاجم فوز العتيبي

فن ومشاهير

بدور البراهيم عن فوز العتيبي: الأخت تسوي حركات بهلوانية بطريقة مقززة

21 كانون الثاني 2021 11:15

هاجمت خبيرة التجميل، المدونة السعودية بدور البراهيم مواطنتها فوز العتيبي دون أن تسميها، على خلفية ظهور الأخيرة في مقاطع فيديو وهي تحتسي الشمبانيا مع زوجها داخل حوض الاستحمام.



بدور البراهيم

وقالت بدور في فيديو جديد، خرجت فيه عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" لقد استفزني مساء يوم أمس موضوع لا ليس بموضوع بل مسلسل تركي لفتاة وشاب سعوديين... الصراحة السعوديات في الآونة الأخيرة ولا سيما المغتربات أوفروها كثيرا...".

و تابعت:" ترى أنا أعلم ستقولون شوفوا بدور ماذا تقول وشوفوا من ينصح... لا يهمني... أنا لست ضد أن ترقصين وتتعرين ولكن الانحلال الأخلاقي الذي نراه الآن ما هذا؟... استحوا على وجهكم... أين عقيدتكم؟... أين مبادئكم؟... أين ذهبت فطرتكم؟... ما الفرق بيننا وبين الحيوانات؟... العقل... الحيوان عادي يفعل أي شيء لأنه بدون عقل... لكن أنت وهي فيكم عقل ودين ومبادئ... الإنسان بدون أخلاق ومبادئ ترى حاله حال الحيوان...".

و أضافت:" شيء مقزز تريدون شهرة الشهرة ليست هكذا... أصبحنا نخاف على أبنائنا الذين انتقلت طموحاتهم من أن يصبحوا أطباء ومهندسين إلى أن يصبحون مشاهير... واستشهدت بالقول أن ابنتها طلبت منها سيارة وعند رفضها ونصحها لها بأن تنهي دراستها أولا وتتخرج من الجامعة... ردت ابنتها حسنا سأصبح مشهورة...".


واستطرت بدور:" الشهرة ما سهلة... الشهرة دمار... أول شيء يخسره المرء فيها هي السمعة... العادل والمائل يتكلمون عليكِ... لو يصير إلي في بالي أختفي ولو يعود بي الزمن لما أصبحت مشهورة...".

واختتمت بدور حديثها عن مواطنتها بدور العتيبي:" الأخت تسوي حركات بهلوانية... بطريقة مقززة... ماذا تعلمون بناتنا على الانحلال وأبنائنا على الدياثة... قوموا بأموركم خلف السناب... لا تفعلوا هذا التلوث البصري نحن لا تريد هذا التلوث".

رواد منصات التواصل الاجتماعي، اتفقوا مع بدور البراهيم في رأيها وانهالوا على الفيديو المتداول بالتعليقات الإيجابية، ومنها:" صادقة بكل كلمة"، و" كلامها كويس"، و" معها حق أتفق معها"، و" معها حق أي إنسان وإن كان عنده أخطاء بس يشوف الخطأ إلي منتشر بيصحى فيه ضميره... وحدة متغطسة مع زوجها في البانيو ما ندري لوين نوصل".