نادين الراسي لابنها مارك: وصيتي لك ألا تكسر لي ظهري

نادين الراسي لنجلها مارك: لا تكسر لي ظهري

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بـ ذكرى عيد ميلاد نجلها مارك حدشيتي، وشاركت منشور جمع عدة صور لهما، بدا فيها وهو يحمل والدته في صورة مليئة بالمشاعر المختلطة، والتي طغى عليها الحب والعطف والقدر العالي من المسؤولية، وأرفقت نادين الراسي المنشور بمعايدة مقتضبة تربعت على عرش كلماتها مشاعر الأمومة.



نادين الراسي

وكتبت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" ينعاد عليك يا ابني يلي ما حملتك قد ما حملتني... بحبك يا أمي وبحبك يا سندي... يخليلي ياك يا أمي... و وصيتي إلك مثل كل مرة... تفتح فيها باب البيت... ما تكسر لي ضهري... يا أمي يا شمعة هـ البيت ونور عيوني... انتبه عـ حالك كرمالي".


هذا وقد حلت نادين في وقت سابق ضيفة على برنامج لهون وبس لمقدمه هشام حداد، وكشفت خلال الحلقة عن اقتراب موعد زواجها من خطيبها السيد مجد دعبول، مشيرة إلى أن ظروف كورونا هي السبب في تأجيلهما هذه الخطوة.



من جهة أخرى، خاضت الفنانة نادين الراسي مؤخرا بطولة مسلسل " نسونجي بالحلال" إلى جانب مواطنها الفنان زياد برجي والفنانة السورية هبة نور، وتدور قصة العمل حول تعدد الزوجات ولكن بطريقة طريفة.



كما شارك في العمل الاجتماعي الكوميدي نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" ميرفا القاضي، هشام حداد، محمد خير الجراح، إنجو ريحان، أنطوانيت عقيقي"، وغيرهم من النجوم، ويذكر أن مسلسل نسونجي بالحلال من تأليف زهير قنوع و إخراج نبيل لبس.