نور عريضة تفضح إحدى المتطاولات عليها وتحذر من التصنع

فن ومشاهير

بعد تعرضها للتنمر... نور عريضة: أعتذر من العيون التي أصبحت متعودة على التصنع

21 كانون الثاني 2021 13:04

خرجت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة عن صمتها إزاء انتقاد وجه لها من قبل إحدى المتابعات، إثر نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، عيبت فيه المتابعة على شكل المدونة الشهيرة من خلال انتقاد الوبر الموجود على وجهها ووصفه بـ الشعر الواجب إزالته.



نور عريضة

وعليه أضافت عارضة الأزياء اللبنانية، صورة معدلة بـ استخدام الفلتر على منشورها الأساسي، وعلقت عليهم بالقول:" أحب أن أتحدث بموضوع دائما ما يلفت انتباهي على مواقع التواصل الاجتماعي... هيك الناس صارت متعودة ترى وجه الإنسان... مشيرة إلى الصورة المضافة... هيدا خيال ومش حقيقة...".

وتابعت:" صارت البنت الحقيقية بـ تقوم القيامة عليها والبنت المصطنعة هي الأساس... أنتم تعلمون أن خطر هذا الموضوع على المراهقات... يا ليت نعود ونصبح واقعيين وحقيقيين...".


واختتمت المدونة منشورها بالقول:" لذا أعتذر من العيون التي أصبحت متعودة على التصنع... ما في أجمل من المرأة الحقيقية... والتي على طبيعتها".

كلام نور عريضة، لاقى تفاعلا واسعا من قبل متابعيها الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية المليئة بالطاقة والدعم، والتي أكدوا فيها على جهل المتابعة وقصر بصيرتها.


حيث كتبت الفنانة السورية مروة الأطرش:" اسم الله عليكِ الجهل والتنمر في السوشال ميديا ما رح نخلص منه... كوني بخير وموفقة بكل خطوة"، وعلقت الإعلامية اللبنانية دوللي عياش بالقول:" الجمال الطبيعي".

يذكر أن عارضة الأزياء نور عريضة وعائلتها الصغيرة المتمثلة بـ زوجها جورج وابنتها آيلا، اتخذوا قرارا بالعيش والاستقرار خارج لبنان، وهاجروا منه إلى الخارج وذلك بعد شهر واحد من وقوع انفجار مرفأ بيروت.