محمد رمضان يعلق حول خلافه مع سعد لمجرد ويشوق الجمهور لـ مصباح علاء الدين

فن ومشاهير

محمد رمضان يعلق حول خلافه مع سعد لمجرد ويشوق الجمهور لـ مصباح علاء الدين

21 كانون الثاني 2021 17:24


كشف الفنان المصري محمد رمضان عن جديده الفني، وشوق الجمهور إلى عمله الغنائي الجديد من خلال منشور مقتضب، أعلن فيه عن اقتراب موعد طرحه فيديو كليب مصباح علاء الدين، وضمنه صورة حديثة له من كواليس تصوير العمل، وعلق على المنشور بالقول:" قريبا فيديو كليب مصباح علاء الدين..." مرفقا إياها بشعاره الفني " ثقة في الله نجاح".


محمد رمضان

هذا وقد أكد رمضان على عدم وجود خلاف بينه وبين زميله النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك في منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.


إذ شارك الفنان المصري مقطعا مجتزأ من لقاء النجم المغربي مع برنامج MBC TRENDING، والذي تحدث فيه لأول مرة على الأخبار المتداولة حول خلافه مع الأول.

حيث قال: " لا توجد خلافات وأنا أحترم فن محمد رمضان... وأراه ناجحا والدليل على ذلك نجاح أغنية انساي التي جمعتني به... " قبل أن يصفه بـ وحش الشاشة.

ليعلق النجم المصري على المنشور، بالقول:" الإشاعات والفتنة لا دين لها... في زمننا هذا ما لا تراه بعينك لا تصدقه... أخويا الكبير وصاحبي الغالي... وابن أحب البلدان على قلبي... المغرب... النجم سعد لمجرد".


من جهة أخرى، يصور الفنان محمد رمضان حاليا، دوره في بطولة مسلسل " موسى"، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، ومن أبرزهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".

يشار إلى أن مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، وتدور قصة العمل حول سيرة السفاح " خط الصعيد "، الذي أثار الهلع و الخوف في صعيد مصر عقب انشائه عصابة، أفرادها من أصحاب السوابق و الفارين من العدالة بعد ارتكابهم العديد من الجرائم و الجنح.