احتفال أحمد أبو هشيمة بـ ياسمين صبري يقسم آراء الجمهور

فن ومشاهير

ياسمين صبري في الصدارة عقب احتفال أحمد أبو هشيمة بها

22 كانون الثاني 2021 12:25

اعتلى اسم الفنانة ياسمين صبري مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر مشاركتها فيديو خاص، كشفت فيه كواليس احتفال زوجها رجل الأعمال المصري والنائب في مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة بالذكرى الثالثة والثلاثين لـ عيد ميلادها.



ياسمين صبري

استعرضت فيه منزلها المزين بالبالونات الكبيرة التي زُينت بصورها، إضافة إلى بعض الصناديق الخاصة بالهداية، دون أن تكشف عن محتويات هذه الصناديق وما بداخلها.

هذا وقد تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورة جمعت الفنانة الشابة مع زوجها وشقيقها وأمامهم قالب من الحلوى متعدد الطبقات، ولفتت ياسمين أنظار المتابعين بـ أناقتها البسيطة المعتادة والتي طغى عليها الطابع الكلاسيكي.

إذ تألقت بـ فستان أحمر بقصة الأكتاف المكشوفة، تميز بأكمام طويلة وطول متوسط، نسقت معه مكياج الوجه الناعم، بينما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف.


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور المتداول متمنين السعادة للممثلة الشابة ودوام الاستقرار والحب لها ولزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

إلا أن التعليقات لم تخلو من بعض السلبية، فقد اتجه البعض للحديث عن أن مفاجأة الأخير لزوجته، عادية جدا وليست كما يجب، مشيرين إلى أنها في المنزل وليست على متن يخت، فيما اتجه البعض الآخر لتناول إطلالة شقيقها بطريقة ساخرة، معربين عن عدم تقبلهم للسروال الملون الذي نسقه مع السترة الشتوية.

هذا وحضرت الفنانة ياسمين صبري في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " فرصة تانية " وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، و من أبرزهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي" وغيرهم من النجوم.