رانيا محمود ياسين مع جمال سليمان في الطاووس

فن ومشاهير

رانيا محمود ياسين إلى جانب الفنان جمال سليمان في الطاووس

22 كانون الثاني 2021 15:55

انضمت الفنانة رانيا ياسين إلى فريق عمل مسلسل الطاووس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وأعلنت النجمة الشابة عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



رانيا ياسين

كتبت فيه:" مسلسل الطاووس رمضان... 2021 بإذن الله تعالي... بطولة النجم جمال سليمان... تأليف محمد ناير... سيناريو وحوار كريم الدليل... وإخراج رؤوف عبد العزيز... دعواتكم لنا بالتوفيق والسداد يا رب".


وعليه انطلقت تفاعلات المتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح، حيث كتبت الفنانة منة فضالي:" مبروك"، وعلقت الفنانة نيرمين الفقي بالقول:" ألف مبروك حبيبتي الغالية... ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح"، بينما كتب عضو نقابة الممثلين عزوز عادل:" مبروك يا حبيبتي"، فيما عقبت الفنانة دنيا عبد العزيز قائلة:" مبروك حبيبتي".

من جهة أخرى، استذكرت الفنانة الشابة والدها الراحل من خلال نشر لقاء مقتضب جمعه بـ مواطنه الفنان عزت العلايلي، وعلقت عليه بالقول:" كل المهرجانات ودائما كنا معه... قد إيه اللقاء ده... يؤكد أنهم جيل عظيم لا يعوض... أبي حبيبي الغالي... اتكرم من كل المهرجانات ودائما كنا معه قد إيه اللقاء ده بين الجيل ده عظيم... أبي النجم محمود ياسين والنجم عزت العلايلي...".

وأضافت:" قد إيه هما محبين لبعض وقد إيه نفوسهم مليئة بالحب والتنافس الشريف... واحترام كبير لقيمة بعض الفنية... جيل حقيقي عظيم الله... ويعطي الصحة والعافية والعمر المديد للفنان الكبير عزت العلايلي... يرحم أبي الغالي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".


هذا وقد حضرت الفنانة رانيا محمود ياسين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " فلانتينو"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، و من إخراج رامي إمام.

وشاركت فيه الممثلة المصرية إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي و محمد الكيلاني" .