بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية الجديدة التي ألمت بها

فن ومشاهير

بطرافة.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية الجديدة التي ألمت بها

22 كانون الثاني 2021 16:03

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن أزمة صحية جديدة، ألمت بها مؤخرا، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، شاركته كع المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه وهي تخضع لعلاج طبيعي في الفم.



بسمة وهبة

بدت فيه الإعلامية المصرية وهي توثق قيام أحد الخبراء بعمل مساج لفمها، وعلقت على المنشور مبينة ما تعاني منه، بالقول:" عمركم شفتم علاج طبيعي في الفم... أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية... شد عضلي في الأحبال الصوتية والفك... إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير... لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني... بكل قوة... أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله... ادعوا لي".


جمهور وهبة، انهال على المنشور بالدعاء لها بالشفاء والعافية، ومما جاء في التعليقات:" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم... أن يشفيكِ شفاء تاما لا يغادر سقما وجميع مرضانا"، و" بطلي تصوري تفاصيل حياتك... فإن الابتلاء ربما يكون عين حاسدة... عافاكِ الله وعافانا"، و" ربي يشفيك شفاء لا يغادر سقما".

هذا وقد عانت الإعلامية المصرية مؤخرا من أزمة صحية على خلفية تناولها كمية لا بأس بها من الفيتامينات، مما أثر بالسلب على وضع معدتها، واضطرها لأن تبقى طريحة الفراش، و تحت الإشراف الطبي لمدة يوم كامل.

وهو ما كشفت عنه بسمة وهبي قبل شهر من الآن في مقطع فيديو قصير، خرجت به على الجمهور، شرحت من خلاله حالتها الصحية.

قالت فيه أنها تعرضت لأزمة صحية حادة على خلفية عدم التزامها بتعليمات الطبيب المعالج لها في لندن، والذي كان قد نهاها عن تناول الفيتامينات، نظراً إلى معاناتها من نزيف المعدة.

إلا أنها ومنذ بدء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، لم تلتزم بذلك، وهو ما أثر على صحتها بطريقة عكسية، و تسبب لها بآلام غير شديدة بالمعدة.