حكيم ضيف أمير كرارة في سهرانين

فن ومشاهير

الفنان حكيم يكشف تفاصيل خلافه مع والده وتهديده بالسلاح من قبله

24 كانون الثاني 2021 12:01

حل الفنان المصري حكيم ضيفا على برنامج " سهرانين" الذي يقدمه مواطنه النجم المصري أمير كرارة، وخلال الحلقة كشف الفنان حكيم عن بعض التفاصيل من طفولته وبدايته الفنية، كما أدى خلال الأمسية الخاصة به، مجموعة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الفني.



الفنان حكيم

افتتح الفنان المصري الحلقة بـ أدائه أغنية ليلة بم ب ي، قبل أن يروي قصة عشقه للغناء وحلمه الذي تحقق بأن يكون مطربا، إذ قال:" عندما كنت في الرابعة عشر من عمري... كنت أجلب عربة كارو وأربطها بـ حمار... واعتليها وأغني للأطفال... كان حلمي الوحيد أن يصل صوتي إلى باب الحديد في رمسيس...".

واستطرد مبينا ردة فعل والده الذي كان عمدة البلد، قائلا:" منذ صغري كانت أمنيتي بأن أصبح مغنيا... وذلك على الرغم من أن والدي العمدة كان يرفض هذا الأمر حتى أنه هددني ورفع عليّ السلاح ثلاث مرات... والدي رحل عن الدنيا ولم يشاهدني وأنا أغني".



كما أكد أن والده كان متزمتا بعض الشيء، راويا بعض التفاصيل التي كانت تحدث بينهما خلافا، وقال:" والدي كان يرفض ارتداء الرجل للون الأحمر أو رش العطر وحتى استخدام كلمة باي".

وأضاف:" في مرة من المرات ابتعت بيجاما حرير باللون الأحمر، فقد كانت موضة حينئذ، عندما رآني والدي مرتديا البيجاما بدأ بالركض ورائي فركضت خارج المنزل وعدوت في الشارع وهو يلحق بي، وكأنني ممسوك بـ الدعارة".

وتابع ساخرا:" لما أبي توفى... ابتعت سيارة حمراء وارتديت الأحمر... ودهنتي غرفتي باللون الأحمر... كما أنني قدمت أغنية أخبار الطقس".


وعن أجره في بدايته الفنية، صرح حكيم خلال حواره مع أمير كرارة، بأنه كان يتقاضى ثلاث جنيهات في الوقت الذي كان يتقاضى مواطنه أحمد عدوية خمسين جنيها، قبل أن يؤكد بأن عدوية من أفضل المطربين لديه بالإضافة إلى سلطان الطرب جورج وسوف والفنان المصري محمد فؤاد.

هذا ويذاع برنامج سهرانين لمقدمه الفنان أمير كراره بتمام الساعة الحادية عشرة مساء من يومي السبت والأحد، وذلك عبر شاشة قناة ON TV المصرية.

من جهة أخرى، بدأ الفنان أمير كرارة باستئناف تصوير مشاهده في بطولة المسلسل الرمضاني الجديد نسل الأغراب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، والذي يشارك في بطولته إلى جانب مواطنه الفنان أحمد السقا.