شهاب وجدته في مرمى هجوم الجمهور

فن ومشاهير

فيديو جدة شهاب تقسم آراء المتابعين على خلفية ما فعلته

24 كانون الثاني 2021 13:43

تعرض المدون الكويتي شهاب الملقب بـ شهاب ملح الـ INSTAGRAM، لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر نشره مجموعة من مقاطع الفيديو الجديدة التي تجمعه بجدته، والتي بدت تمثل دور طفلة صغيرة تتحضر للذهاب إلى دار الحضانة.



جدة شهاب

وهو ما رفضه المتابعون الذين تناقلوا المقاطع المنشورة عبر حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات على صفحاتهم النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والذين انقسموا بين حزين على جدته باعتبارهم أنها مسنة ولا يجوز ما يفعله بها، وبين من رأى بأن شهاب وعائلته يستغل جدته لاستقطاب الأنظار ولكن دون جدوى بسبب عدم تمتعهم بخفة الظل( بحسب التعليقات).

ومن أبرز التعليقات الواردة على المنشور:" وصل لهذه المرحلة من شحادة المتابعين"، و" ما قدرت أتابع المقطع شيء يجيب الغث"، و" أنا الوحيدة التي حزنت عليها"، و" أول ما جاء لعندهم كانت رزينة وعاقلة لعب بحسبتها مسكينة"، و" بس حرام عليهم يسون فيها جذيه"، و" تقول ساحرهم ما طبيعي".


وفي مقابل ذلك، أكد بعض المتابعين على خفة ظل الجدة ورأوا فيما تقدمه خفة ظل كبيرة، حيث كتبت متابعة:" أيوا شفت سنابه متت ضحك... ما صاحي وهي كمان ما صاحية... يا أخي ونيسة المرأة ولا كأنها عجوز"، وكتبت أخرى:" يا ربي وش هذه التعليقات... و ربي شايفة عجوز دمها خفيف وطيوبة وحفيد ونس وفلة... أما أنتم الله لا يبلانا عجوز... يعني ما تضحك تموت مثلا".


هذا وقد تعرض المدون شهاب في وقت سابق لانتقادات كبيرة من قبل المتابعين عقب تعبيره عن حزنه الشديد بـ وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي غادر عالمنا في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

حيث أطل في فيديو وهو يبكي بحرقة، دون أن يتلفظ بحرف واحد، بينما أرفق المقطع المرئي بالقول:" والله كان بخاطري أبوس راسك يا يباه... يا تاج راسنا وأبونا... يا أمير الإنسانية... الله يرحمك".

الأمر الذي وجد فيه المتابعون مبالغة كبيرة من قبله، واستعراضا تمثيليا لاستقطاب الجمهور الكويتي و زيادة عدد متابعيه، بغية الحصول على مشاهدات إضافية.

ومن بين التعليقات:" أبي أفهم بس ليه يصور... شوفوني وأنا أبكي يعني"، و" دي حاجة مؤثرة... بس ما تأثرت"، و" ماله داعي تصور... الحزن بالقلب"، و" على أساس أنت يمه أربع وعشرين ساعة تبوس رأسه... ما أنت من باقي أهله"، و" ماله داعي تصور... أستغفر الله بس وش أقول".

النهضة نيوز