رابط مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 18 مترجمة وبدقة عالية

24 كانون الثاني 2021 14:09

ينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي من المنتظر عرضها مساء يوم غد الاثنين على الشاشات التلفزيونية، إلا أن موقع النهضة نيوز سيوفر لكم رابط مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة لمشاهدة الحلقة 18 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية قبل عرضها على الشاشات.



نهضة السلاجقة

يعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية وقناة trt1 التركية، كما أن حلقات العمل تعرض بشكل أسبوعي مترجمة من التركية إلى اللغة العربية وبـ جودة عالية على موقع قصة عشق، وعليه سنستعرض لكم مواعيد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة، إضافة إلى رابط موقع قصة عشق لنوفر لكم متابعة الحلقة 18 من مسلسل نهضة السلاجقة.

• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم السبت من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

أما الحلقة الجديدة من العمل فتتوفر على موقع قصة عشق مترجمة وبدقة عالية، مساء كل أحد وذلك عقب يوم واحد من طرحها على شاشة قناة TRT1 التركية.

شاهد الحلقة 18 نهضة السلاجقة



وفي سياق متصل، يتابع لكم موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل barbarous بربروس، الذي ذاعت أخباره في أواخر العام الماضي، عقب إعلان صناع الدراما التركية بدء العمل لإنجازه.

وفور توفر أي معلومات حول مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأخوين barbarous بربروس، سنوفرها لكم في تقرير خاص عن العمل التركي المنتظر.