أحمد الفيشاوي مهدد بالمقاضاة ما علاقة حمو بيكا

فن ومشاهير

بسبب نمبر 2.. نقابة المهن الموسيقية توجه إنذارا لـ أحمد الفيشاوي

24 كانون الثاني 2021 15:35

وجهت نقابة المهن الموسيقية إنذارا إلى الفنان أحمد الفيشاوي حول أغنية نمبر 2 التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا بعض الـ صور التي يظهر بها برفقة أحمد الفيشاوي في فيديو كليب أغنية نمبر 2.


أحمد الفيشاوي

وطالبت النقابة المصرية مواطنها الفنان بحذف مشاهد حمو بيكا من فيديو كليب الأغنية، نظرا إلى أنه غير مسجل في النقابات الفنية، مشيرة إلى أنه وفي حال طرح نمبر 2 دون حذف هذه المشاهد، فسوف تقوم بمقاضاته ( بحسب جريدة الوطن).

بدوره علق سكرتير نقابة المهن الموسيقية السيد أحمد رمضان، على الصور التي ظهر بها حمو بيكا بالقول:" نقابة الموسيقيين ستأخذ قرارا ضد الفنان أحمد الفيشاوي عقب طرح الفيديو كليب، إذ أن النقابة لا تستطيع اتخاذ أي قرار ضده قبل الاطلاع ومشاهدة المحتوى".


من جهة أخرى، حل الفنان أحمد الفيشاوي قبل يومين ضيفا على برنامج ليلة الخميس، المعروض على شاشة قناة MBC مصر، وخلال الحلقة أكد النجم المصري على أن كلمات أغنيته المنتظرة نمبر 2 ناقدة وساخرة، وتشير إلى أن الشخص الذي يحمل رقم اثنان مرغوب أيضا من قبل الناس وذو جماهيرية.


كما تطرق للحديث عن الفنانة هيفاء وهبي، قبل أن يشير إلى أنها تركز كثيرا في العمل وهو ما لاحظه خلال عملهما سويا في فيلم أشباح أوروبا.

مؤكدا أنها لا تشكو من التعب حتى وإن كانت مرهقة، كما أنها لا تنظر إلى وجهها بالمرآة عند عملها لساعات طويلة تتجاوز في بعض الأحيان الست ساعات، موضحا أن تهتم بأدائها التمثيلي وتركز في العمل بشكل كبير.