أصالة المالح تفاجئ أنس مروة في عيد ميلاده

فن ومشاهير

في عيد ميلاده.. أصالة المالح تفاجئ أنس مروة

24 كانون الثاني 2021 19:51

احتفلت المدونة السورية أصالة المالح بـ ذكرى عيد ميلاد زوجها أنس مروة، وسط أجواء عائلية مبهجة، وشارك اليوتيوبر السوري الاحتفال عبر قناتهما الخاصة على منصة يوتيوب، حيث حققا نجاحا واسعا واستقطبا أنظار المتابعين وتجاوز عدد المشاهدات الستة ملايين مشاهدة.



أنس مروة وأصالة المالح

وبدا في الفيديو وقد زينت اليوتيوبر السورية حديقة منزلها ببعض الديكورات، قبل أن تفاجأ زوجها أنس بقدوم أصدقائه وذويه، والذي اعتلت وجهه علامات السعادة والدهشة.

كما شاركت أصالة عددا من الـ صور التي جمعتها بزوجها وأبنائها ومن كواليس عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للعائلة دوام الحب والسعادة والاستقرار.

ومن بين التعليقات:" كل عيد وكلكم بخير يا أحلى عائلة"، و" كل شيء تفعلوه مبهج وحلو كل عام وأنس بخير"، و" العمر كله يا أحلى أنس أشعر معكم وكأنني واحد من العائلة".


من جهة أخرى، استقبل اليوتوبرز السوري مؤخرا بمولودهما الثاني، وأعلن أنس مروة عن استقباله لطفله من أصالة المالح من خلال منشور مقتضب، ضمنه صورة يد صغيره دون أن يكشف عن اسمه.


هذا وقد أطلقت أصالة مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " صدفة نلتقي" عبر قناتها الخاصة وزوجها على منصة يوتيوب، حيث استطاع الثنائي حصد علامات إعجاب متابعيهما من خلال هذا العمل الفني الغنائي، إذ تخطت نسبة مشاهدته حاجز 24 مليون مشاهدة.


هذا وقد تعارف أن الثنائي السوري أصالة المالح وأنس مروة على بعضهما البعض عبر تطبيق سناب شات، ليدخلا بعدها في علاقة حب تكللت بـ الزواج، وذلك بحسب ما صرحا في أحد المرات.

وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتهما البكر ميلا في العام 2018، قبل أن يرزقا بطفلهما الثاني قبل يوم من نهاية العام الماضي 2020 و الذي تكتما حتى اللحظة عن إعلان ذكر اسمه.