سيلفستر ستالون يبيع قصره في لوس أنجلوس مقابل 130 مليون دولار

فن ومشاهير

سيلفستر ستالون يبيع قصره في لوس أنجلوس مقابل 130 مليون دولار

24 كانون الثاني 2021 22:38

قرر الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين التخلي عن قصرهما الفاره في مدينة لوس أنجلوس، وأدرج سيلفستر ستالون وزوجته قصرهما الضخم في حي بيفرلي هيلز بارك للبيع مقابل 130 مليون دولار.

ووفقاً لبعض المصادر، اشترى سيلفستر ستالون الأرض البالغ مساحتها 3.5 فدان في التسعينيات، ثم قام ببناء قصر فاره تبلغ مساحته 21000 قدم مربع مع فاتورة ضريبية تزيد عن 125000 دولار في ذلك الوقت.

مسبح قصر سيلفستر ستالون

ويتكون القصر سيلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين من منزل رئيسي مكون من ثماني غرف نوم و12 حمام ومكتبة وكتب ضخم مع سقف ذو قبة رائعة.

كما أن القصر قد تم تزيينه بالكامل بالعديد من التذكارات الخاصة بستالون من فيلمه الأسطوري "روكي"، والتي من غير المحتمل أن تكون مضمنة في المنزل. بالإضافة إلى وجود تمثال "روكي" الذي يرفع يديه المقفلتان على شكل علامة النصر، ويبدو كأنه يحرس نافذة مقوسة.

قصر سيلفستر ستالون

بالنسبة للمطبخ قصر سيلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين، يحتوي على جزأين رئيسيين، أحدهما يحتوي على غرفة الطعام التي تحتوي على جدران منقوشة يدويا لتشبه جدران القلاع القديمة، بينما يحتوي الجزء الآخر على قاعة طعام تحتوي على نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف.

صالون قصر سيلفستر ستالون

والجدير بالذكر أن هذا قصر سيلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين يقع بجوار المنزل السابق للمثل سومنر ريدستون، وهو يحتوي على ممر طويل مسور بالكامل.

وبالإضافة إلى المنزل الرئيسي، يحتوي قصر سيلفستر ستالون أيضا على بيت ضيافة مكون من غرفتي نوم وجناح خدمات شامل.


قصر سيلفستر ستالون

كما ويطل المنزل الرئيسي على الأخاديد والمدينة، بالإضافة إلى احتواء القصر على ملعب للجولف وحمام سباحة واسع.

وما يجعل قصر سيلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين أكثر تميزاً هو جيرانه المشاهير، مثل دينزل واشنطن وجاستين بيبر وهيلي بالدوين وبول ريزر وإدي ميرفي ورود ستيوارت وماجيك جونسون ومارك والبرج.

المصدر: صحيفة نيويورك بوست