مهند الحمدي في مرمى هجوم الناقدة ليلى أحمد

فن ومشاهير

مهند الحمدي في مرمى هجوم الناقدة ليلى أحمد

25 كانون الثاني 2021 14:08

عبّرت الناقدة الكويتية ليلى أحمد عن رأيها بـ الفنان السعودي مهند الحمدي، وانتقدت تصريحاته حول الصعوبات التي واجهته في بداية مسيرته الفنية والتي تطلبت منه السفر إلى الكويت بهدف دراسة التمثيل واعتراض عائلته على دخوله إلى هذا المجال.



ليلى أحمد تنتقد مهند الحمدي

وقالت الناقدة الكويتية في مقابلة تلفزيونية:" شاهدت لقاءً جدا جميل للفنان السعودي مهند الحمدي على INSTAGRAM... تحدث فيه عن أيام دراسته في الكويت لأن ذويه لم يكونوا راضيين... وكان بدون موارد مالية ويعيش على الأندومي فقط".

وتابعت:" فيما بعد أصبح يأخذ بطولات... هنا هنالك مشكلة تصبح مع الممثل... هو إنسان يصلح كـ مذيع ولو نظرنا إلى صوره سوف نرى أنها خالية من التعبير... كلها شكل واحد... هذا لا يملك أي موهبة في التمثيل...".


واستطردت:" المفروض هو مثلما تحدى نفسه ودرس في الكويت حيث كان يأكل الأندومي... كان من المفترض به أن يتعب على نفسه وهو يذوب على التمثيل... ولكن فجأة أصبح بطل مسلسل جمان... وواحد من أبطال مسلسلي دفعة بيروت ودفعة القاهرة...".

واختتمت بالقول:" يعني الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان مواهب حقيقية في السعودية... لم تتطوع الشركات السعودية في دعمهم... لكن الذي يظلم مهند أن شركات الإنتاج السعودية تدعمه ليكون بطل... لكن هو لا يملك الموهبة كيف يمكن أن يصبح بطل".

هذا وقد خاض الفنان السعودي مهند الحمدي مؤخرا بطولة مسلسل " دفعة بيروت"، تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، و ذلك على منصة شاهد الرقمية.

والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم" الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش " و غيرهم من الفنانين.