ملك أحمد زاهر برفقة والدها في فيلم الفارس

فن ومشاهير

ملك أحمد زاهر إلى جانب والدها في فيلم الفارس

25 كانون الثاني 2021 20:01

التحقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر بـ فريق عمل الفيلم السينمائي الفارس، والذي تشارك فيه إلى جانب والدها الفنان أحمد زاهر الذي يخوض بطولته المطلقة الأولى في عالم السينما.



ملك أحمد زاهر

وبحسب بعض وسائل الإعلام، ستجسد النجمة الشابة ووالدها دور الأشقاء في الفيلم السينمائي، والذي من المقرر من المقرر بدء تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة وذلك بعد اختيار باقي الممثلين لتجسيد شخصيات العمل الفني.

هذا ويعد فيلم الفارس البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد زاهر، والعمل من تأليف حسام موسى ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج أيمن يوسف.


من جهة أخرى، تصدرت النجمة الشابة ملك أحمد زاهر مؤشرات البحث غوغل، بـ مشهد الوفاة الذي أدته خلال إحدى حلقات مسلسل لؤلؤ، الذي يخوض والدها بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر.

هذا وقد تداول بعض النشطاء صورة من كواليس العمل للفنان أحمد زاهر، وهو يقوم بتوثيق أداء ابنته للمشهد في كواليس التصوير من خلال هاتفه المحمول قبل أن يدخل بحالة من البكاء متأثرا بما شاهده منها.


يذكر أن مسلسل لؤلؤ من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي، وشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم الدراما، نذكر منهم:" نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم.