فاطمة الصفي ومحمود نصر في مرمى انتقادات الجمهور

فن ومشاهير

فاطمة الصفي في مرمى الانتقادات بسبب مشهد رومانسي جمعها بـ محمود نصر

25 كانون الثاني 2021 22:20

اعتلى اسم الفنانة الكويتية فاطمة الصفي مؤشرات البحث غوغل، عقب تداول مقطع فيديو رومانسي قصير جمعها بالفنان السوري محمود نصر في الحلقات الأخيرة من مسلسل " دفعة بيروت" الذي انتهى عرض حلقاته قبل يومين.



فاطمة الصفي

وتعرضت النجمة الكويتية لهجوم لاذع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي على خلفية مشهد الغرق الذي جمعها بزميلها السوري.

وهو ما لم يعجب العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا الصفي باعتبارهم أن هذا المشهد غير لائق، ومن بين التعليقات التي وردت على إحدى المنشورات:" لوين يوصلون يقلدون الأجانب بكل شيء"، و" أحس المشهد ما كان له داعي"، و" كله قلة أدب هذا المسلسل أستغفر الله".


و" أوفرت فاطمة هنا كأنها ما صدقت تمثل مع محمود نصر"، و" هذه إنهبلت على كبر"، و" عيني عورتني وأنا أدور يده من يدها"، و " المفروض ما عاد يطلعونهم ولا يسمحون لهم بالمشاركة في أي قناة خليجية هذه مصيبة بيروت".

أما الفنانة فاطمة الصفي، فقد غردت بعد انتهاء عرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل دفعة بيروت، قائلة:" وخلص مسلسل دفعة بيروت... خلصنا وخلص العد... كانت تجربة استثنائية عمرها ما راح تنسى... بحلوها ومرها وتعبها... وغضبها ورضاها... دفعة بيروت شكرا لكم".

يذكر أن مسلسل " دفعة بيروت" من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، و ذلك على منصة شاهد الرقمية.

و شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم" الفنان السوري محمود نصر، هدى الخطيب، نور الشيخ، فاطمة الصفي، أنطوانيت عقيقي، مهند الحمدي، النجم اللبناني كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، الفنانة سارة أبي كنعان، روان مهدي، الفنانة المصرية نور الغندور، لولوة الملا، أنس طيارة، إيلي شلهوب، يارا قاسم، مروة الأطرش " و غيرهم من الفنانين.