بدور البراهيم تجلد هند القحطاني

فن ومشاهير

بدور البراهيم تجلد هند القحطاني والجمهور منقسم بين النجمتين السعوديتين

26 كانون الثاني 2021 11:44

اعتلى اسم خبيرة التجميل المدونة السعودية بدور البراهيم ومواطنتها هند القحطاني قائمة الوسوم على منصة تطبيق تويت ر، بعد هجوم الأخيرة على الأولى مستذكرة تمنياتها ودعائها بأن يهديها الله لارتداء الحجاب دون أن تلتزم به، وهو ما دفع بدور البراهيم بالخروج والرد على هند القحطاني.



بدور البراهيم تجلد هند القحطاني

وفي تفاصيل الخبر، اشتعلت حرب الردود بين نجمتي تطبيق سناب شات السعوديتين بدور وهند، عقب خروج كل واحدة منهم على حدى وتقليدها للأخرى.

وبدأت المناوشات بين النجمتين بخروج هند القحطاني في فيديو قصير، ظهرت فيه وهي ترفع يديها للدعاء معلقة عليه بالقول:" من القائلة يا رب تهديني وأتحجب؟... وتمضي السنوات ولم تتحجب؟!"، وذلك في إشارة منها إلى بدور البراهيم.


والتي ردت عليها بـ فيديو مطول، بدأته بالقول أنها تحب هند وتتابعها من سناب خاص بها، مؤكدة بأنها تراها أفضل من الكثير من المغتربات السعوديات وأنها تحب كيفية احتوائها لأبنائها وأنها تواصلت معها في إحدى المرات وأخبرتها بنقد ما وأن هند التزمت به ولم تكرره.


قبل أن تهاجمها بدور بحجة أن هنالك بعض الأشياء التي لا يُسكت عنها، وتبدأ بالتكلم بأسلوب القحطاني واصفة إياها بـ نقار الخشب، قائلة:" تذكرين عندما أقول بأنك نقار الخشب... اليوم نقار الخشب ألطف منك..." لتتعمد بعدها السخرية من شكل أنف مواطنتها مؤكدة أنها تتعمد الرقص والإغراء عقب خضوعها لبعض العمليات التجميلية.

وعليه انقسمت ردود أفعال المتابعين الذين تداولوا الفيديو عبر حساباتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي، بين من لائم لـ هند القحطاني التي بدأت بهذه المناوشة وبين منتقد لـ رد بدور البراهيم.