مي حلمي تعرضت لـ حادث سير مروع

فن ومشاهير

صورة.. مي حلمي ضحية حادث سير مروع.. وهذه التفاصيل

26 كانون الثاني 2021 20:53

تعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي لـ حادث سير مروع قبل أيام، أسفر عن إصابتها ببعض الكدمات وتسبب بإدخال أصدقائها إلى المستشفى، وذلك بحسب ما أعلنت مي حلمي عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مي حلمي

حيث نشرت الإعلامية المصرية عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تبادل الـ فيديو والـ صور، صورة أظهرت من خلالها الأضرار الكبيرة التي حلّت بـ السيارة، إثر الحادث المروع الذي تعرضت له برفقة زملائها.

وعلقت عليها بالقول:" أعذروا اختفائي... بعد ما خلصنا تصوير الإعلان... عملت حادثة كبيرة أنا وعمرو... ونحن عائدين على طريق المنصورية... الحمد لله كدمات... ولكن أحد أصحابنا تعبان جدا وفي المستشفى هو وعمرو... ادعو لنا أرجوكم".


وقد نقل موقع فوشيا عن مصدر مقرب من مي أن الأخيرة تمر بـ أزمة نفسية صعبة، وأنها لم ترضى التحدث مع أي أحد إلا أفراد عائلتها.

وبحسب المصدر، فإن الحادث جاء بعد أيام قليلة من محاولات الإعلامية المصرية الخروج إلى العلن والابتعاد عن التفكير بـ أزمة انفصالها وطلاقها من الفنان محمد رشاد.

حيث أنها تعاقدت على أكثر من عمل فني، وشرعت فيها بغية الانشغال وعدم التفكير بتفاصيل المشكلات الخاصة التي رافقت زواجها السابق.

هذا وقد صرحت مي حلمي قبل فترة وجيزة أنها مستمرة في كشف أسباب وبعض التفاصيل حول طلاقها من زوجها السابق الفنان محمد رشاد، و ذلك من خلال منشور قصير شاركته عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

قبل أن تشدد فيه على أن هدفها من ذلك هو نهي الفتيات عن التنازل عن حقوقهن، مؤكدة أنها ليست نادمة عليها وإنما تعتبرها تجربة تعلمت منها الكثير وجعلتها أنضج.

يشار إلى أن الثنائي الشهير الفنان محمد رشاد و الإعلامية مي حلمي، كانا قد أعلنا انفصالهما في شهر آب/ أغسطس الماضي، عقب فترة وجيزة من وقوع خلاف بين النجم المصري و إحدى شركات الإنتاج الفنية.

و هو ما صرحت به الإعلامية المصرية في مقطع فيديو، خرجت به على الجمهور حينها، راوية تفاصيل المشكلة التي تتعرض لها برفقة محمد رشاد، وهو ما أزعجه و رأى فيه تصرفاُ غير لائق، وعليه حدث الانفصال.