فيلم وثائقي حول حادثة الاختفاء الغامض لطالبة الجامعة الكندية إليسا لام ووفاتها

منوعات

شركة نتفليكس تصدر مقطعا ترويجيا لفيلم وثائقي حول حادثة الاختفاء الغامض وموت إليسا لام

27 كانون الثاني 2021 18:17

أصدرت شركة نتفليكس "Netflix " مقطعاً ترويجياً جديدا لفيلم "Crime Scene: The Vanishing at the Cecil Hotel" (مسرح جريمة: الاختفاء في فندق سيسل)، وهو فيلم تحقيق وثائقي جديد حول حادثة الاختفاء الغامض لطالبة الجامعة الكندية إليسا لام ووفاتها في عام 2013.

والجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي حول حادثة الاختفاء الغامض لطالبة الجامعة الكندية إليسا لام ووفاتها سيكون مكونا من أربعة أجزاء، وأخرجه المخرج المخضرم جو بيرلينجر، الذي عمل سابقاً في إخراج العديد من الأفلام الوثائقية عن الجريمة المرتبطة بأحداث واقعية مثل ""Paradise Lost (الجنة المفقودة) و"Conversations with a Killer: The Ted Bundy Tapes" (محادثات مع قاتل : أشرطة تيد بندي)، حيث سيرسم الفيلم الأحداث وراء اختفاء إليسا لام ووفاتها من خلال مقابلات مع موظفي الفندق والضيوف والشرطة والمحققين الذين عملوا على القضية التي حدثت قبل 7 سنوات من الآن.

فيلم وثائقي حول حادثة الاختفاء الغامض لطالبة الجامعة الكندية إليسا لام ووفاتها

كما وتجدر الإشارة إلى أن حادثة وفاة إليسا لام قد اشتهرت في الغالب بسبب لقطات الفيدية التلفزيونية التي اشتهرت لها وهي تظهر في مصعد فندق سيسيل، حيث كانت تقيم الطالبة البالغة من العمر 21 عام من فانكوفر بكندا أثناء زيارتها إلى لوس أنجلوس، والتي أعلن عن اختفائها في أواخر شهر يناير في عام 2013.

وفي تلك اللقطات، شوهدت إليسا لام وهي تتصرف بشكل غير طبيعي وتقوم بإيماءات غير منتظمة، وهذه هي آخر مرة شوهدت فيها إليسا لام قبل أن يتم اكتشاف جثتها داخل أحد خزانات المياه الموجودة على سطح الفندق بعد مرور ثلاثة أسابيع على اختفائها.

أما في المقطع الترويجي للفيلم، يقول أحد الرجال: "آخر لقطة لدينا لها تظهرها وهي في المصعد، وهذا هو المكان الذي تبدأ في القضية في الانحراف".

وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو الترويجي قد أثار العديد من التكهنات والنظريات حول وفاة إليسا لام، على الرغم من تعريف الشرطة الأمريكية للحادثة بشكل رسمي أنها قد توفيت نتيجة تعرضها للغرق العرضي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المقطع الترويجي الذي تبلغ مدته دقيقتان لمحة تقشعر لها الأبدان عن "التاريخ المظلم" لفندق سيسيل، بالإضافة إلى بعض التفاصيل غير القابلة للتفسير حول اختفاء إليسا لام.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر عرض الفيلم الوثائقي الجديد من إنتاج وإصدار شركة نتفليكس " Netflix" بتاريخ 10 فبراير.


المصدر: شبكة تلفزيون الصين الدولية