عيد ميلاد عبد الله بوشهري

فن ومشاهير

فيديو.. عبد الله بوشهري يحتفل بـ عيد ميلاده وسط أجواء حماسية عائلية

27 كانون الثاني 2021 20:05

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو قصير من كواليس احتفال عائلة الفنان الإيراني المقيم في الكويت عبد الله بوشهري بالذكرى السادسة والثلاثين لميلاده.



عيد ميلاد عبد الله بوشهري

وبدا الممثل المشهور في المقطع المرئي، وهو يدخل برفقة ابنتها الكبرى داليا إلى غرفة الجلوس قبل أن ُيفاجئ بالزينة وقالب الحلوى الخاص والذي صمم له بهذه المناسبة.

وعليه انطلقت التعليقات من قبل الرواد الذين تمنوا للنجم العمر المديد ودوام السعادة والعافية، ومن بين التعليقات الواردة" علاقته مع عائلته مرة جميلة... ما شاء الله ومحترمة...وما عمره صور زوجته الله يخليهم لبعض"، و" الله يديم عليهم الاستقرار والحياة السعيدة... حسيت عبد الله كثير محب لعائلته".

و" يا زينها البنت ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظكم"، و" سبحان الله أحسه محترم وسيد ما عنده لف ودوران وأخوه أحس العكس"، و" الله يديم الحب الي بيناتهم عائلة محترمة تستأهل كل خير".


هذا وقد التقى الفنان عبد الله بوشهر ي بعائلته بعد شهرين من الغياب، ونشر فيديو يوثق رؤيته لنجله محمد علي البالغ من العمر شهرين وحمله له لأول مرة.

وأتى الفراق بين النجم وأسرته، بسبب اتجاه زوجته لولادة طفلهما في الولايات المتحدة الأمريكية، وإقفال خطوط الرحلات الجوية بعد ذلك على خلفية توسع رقعة فيروس كورونا المستجد.


وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان عبد الله بوشهري في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل " شغف" إلى جانب نخبة من نجوم الكويت، نذكر منهم:" هدى حسن، حسين المنصور، ريم أرحمة، أمل محمد، نورا، هدى حمدان، عبد الله عباس، سلوى الجراش، عبد الله الطراروة"، وهو من تأليف علاء حمزة ومن إخراج محمد القفاص.

كما يشارك حاليا في بطولة المسلسل " غرفة 7 " إلى جانب الفنانة شجون الهاجري وإيمان الحسيني وجاسم النبهان، إضافة إلى مشاركته في مسلسل " مع الحرملك" إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم:" لمياء طارق، نور الكويتية".