الجمهور ضحية نيرمين الفقي

فن ومشاهير

صورة رامز جلال والجمهور ضحية نيرمين الفقي.. وهذه التفاصيل

28 كانون الثاني 2021 11:31

اعتلى اسم الفنان المصري رامز جلال مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب نشر مواطنته الفنانة نيرمين الفقي صورة تجمعها به من كواليس برنامجه الشهير والمختص بإيقاع الفنانين بمقلب مدبر من قبله، وهو ما أثار حفيظة الجمهور وفضولهم حول المقلب الجديد وأطلق تكهنات حول فكرة المقلب لهذا العام.



نيرمين الفقي ضحية رامز جلال

وعليه تداول النشطاء الصورة عبر حساباتهم النشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، متسائلين عن فكرة المقلب وعن معرفة نيرمين الفقي به قبل خوضها في البرنامج، في حين تكهن البعض بتواصل النجوم معها لمعرفة الخدعة الجديدة، كي لا يقعوا ضحية الرعب والخوف الذي من الممكن أن يعتريهم في حال كانوا ضحايا النجم المصري لهذا العام.

وعقب تصدر اسم رامز جلال وتداول المنشور الذي جمعه بـ نيرمين الفقي، كشفت وسائل إعلام مصرية عن قدم الصورة، وأنها تعود إلى العام 2016، عند وقوع الفنانة ضحية المقلب الخاص ببرنامجه " رامز بـ يلعب بالنار".


من جهة أخرى، يعرض للفنانة المصرية نيرمين الفقي حاليا المسلسل الاجتماعي " لؤلؤ" والذي تجسد فيه شخصية فنانة تدعى كاميليا، والعمل سيناريو محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، في حين أشرف على كتابته وإخراجه محمد سامي.

ومسلسل لؤلؤ من بطولة كل من:" مي عمر، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، إدوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر، حمدي هيكل، هيدي كرم" وغيرهم من الفنانين.

هذا وتتحضر الفنانة المصرية لدخول سباق رمضان 2021، من خلال مسلسل " ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر أن يخوض بطولته الفنان ياسر جلال، نور، محمد رياض.

كما ستتنافس أيضا من خلال مسلسل " النمر" وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل، ويشارك فيه نخبة من النجوم، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، محمد إمام، هنا الزاهد" وغيرهم.