وفاة جان خضير

فن ومشاهير

نجوم الفن اللبناني ينعون الفنان الراحل جان خضير

28 كانون الثاني 2021 14:45

غادر الفنان اللبناني جان خضير عالمنا متأثرا بـ مضاعفات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وقد أعلن خبر وفاة الفنان الراحل جان خضير الحساب الرسمي الخاص بـ مسقط رأسه بلدة علما زغرتا.


وفاة جان خضير

إذ نشر الحساب صورة الفنان الراحل وعلق عليها بالقول:" رئيس وبلدية علما زغرتا ينعون على رجاء القيامة الفقيد الغالي جان مخايل خضير... نائب رئيس بلدية علما... نتقدم من عائلة الفقيد وعموم أهالي البلدة بـ التعزية الحارة... آملين أن تكون خاتمة أحزان بلدتنا الغالية".


هذا وقد أعرب نجوم الفن اللبناني عن حزنهم الكبير لـ وفاة جان خضير وسارعوا إلى نعيه ورثائه عبر حساباتهم الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث غردت الفنانة هيفاء وهبي بالقول:" خالص عزائي لوفاة الفنان القدير جان خضير... رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

أما الفنانة ليال عبود فغردت قائلة:" زرعت الفرحة في قلوب الملايين... ورسمت الأمل بالمستقبل القادم... أيها الصديق الأمين الذي لن يتكرر... ستبقى رمزا للخلود وعنوانا للسلام يا ذكرى الأبد... وداعا جان خضير".

ونعاه الفنان باسم مغنية قائلا:" الله يرحمك جان خضير... رفيق طفولتنا... كورونا".

داليدا خليل علقت:" وداعا للصديق الحبيب جان خضير".

كما أعربت الفنان مادلين طبر عن حزنها الشديد بالقول:" مسكنك الجنة يا أطيب قلب... الممثل الكوميدي الشمالي جان خضير رحل... رحمة الله عليك... وتعازي لأهلك ولـ زغرتا... وللنقابة الأم ولنقابة الشمال... كان ممثلا كوميديا بارعا وخلاقا... وكانت تجربتي الأولى معه... يوم ساعدني وكان معدا كريما رافقني في برنامجي... أيام زمان... إنتاج تلفزيون لبنان".

هذا وللفنان الراحل جان خضير العديد من الأعمال الناجحة، نذكر منها:" نساء في العاصفة، المعلمة والأستاذ، غدا يوم آخر، ذكرى، أربع مجانين و بس، بربر آغا، اسمها لا و لعبتي".

كما دخل الراحل عالم السياسة تحت شعار" انتخبوا من يمثل لكم ولا يمثل عليكم"، وذلك عبر خوضه انتخابات مجلس بلدية علما زغرتا.