بسبب أصالة نصري.. نبيل شعيل في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

نبيل شعيل في مرمى الانتقادات والسبب أصالة نصري

28 كانون الثاني 2021 15:12

تعرض الفنان الكويتي نبيل شعيل لسيل من الانتقادات الجارحة، إثر تفاعله مع السهرة الغنائية الخاصة التي أحياها كل من الفنانة أصالة نصري والفنان السعودي عبادي الجوهر خلال تواجدهما في برنامج ضيف بدر، الذي يبث عبر حساب منصة INSTAGRAM الخاص بالأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود.



نبيل شعيل

وذلك على خلفية تعليق طريف، داعب فيه الفنان الكويتي زميلته النجمة السعودية، تناول فيه لون فستانها الأخضر من خلال ربطه بـ علم المملكة العربية السعودية، حيث كتب خلال على الفيديو المعروض عبر تقنية البث المباشر للسهرة الغنائية، قائلا:" أصوله ترا اليوم ما اليوم الوطني شكو لابسة العلم".

وهو ما أزعج بعض النشطاء من محبي أصالة نصري، الذين انتقدوا تعليق شعيل وردوا عليه بتعليقات سلبية كبيرة، باعتبارهم أنه سخر عن قصد من نجمتهم.

ومما جاء في التعليقات رصدنا لكم:" شاف الوضع سمر دحه يا زينة"، و" إلا أصالة يا رأس الأناناسة"، و" إلا أصالة أقول"، و" لا سخيف ما عجبتني"، و" عرف يحارش يا حلوة".

هذا وقد لفتت الفنانة أصالة نصري والفنان عبادي الجوهر أنظار المتابعين بـ الثنائية التي قدماها خلال السهرة الغنائية، حيث بدا عليهما الانسجام الكبير وطغى على حضورهما الرقي ولم تغب خفة الظل والطرافة.

وبالعودة إلى الفنان الكويتي نبيل شعيل، فقد طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان " بقالي ساعة" عبر القناة الخاصة بشركة روتانا على الـ يوتيوب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر و من ألحان وليد سعد، وتولى توزيعها الموسيقي توما، والمكس هاني محروس.

و يقول مطلع الأغنية: " خضني... وترني... ومش عارف إيه صبرني... ومتثبت حتت تثبيته... بقالي ساعة أو ساعة ونص... و أنا واقف والناس تبص... قالوا لي امشي... ".