رامي جمال يحصد المليون الأول في ولسه

فن ومشاهير

رامي جمال يحصد المليون الأول في ولسه

29 كانون الثاني 2021 18:38

طرح الفنان المصري رامي جمال أغنية جديدة بـ عنوان " ولسه" بـ التعاون مع شركة Nogoum Records ، وذلك عبر القناة الخاصة بـ الشركة المنتجة للعمل عبر منصة قناة يوتيوب، وقد تصدر الفنان رامي جمال مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب ساعات من طرح جديده الفني " ولسه".



رامي جمال أغنية ولسه

وقد تعاون النجم المصري في الأغنية مع الشعر الغنائي جمال الخولي وبـ التوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم، بينما وضع ألحانه بنفسه، وتعد أغنية ولسه أول أغنية من ألبوم رامي جمال الجديد، والذي سيطرح أغنياته تباعاً على طريقة الأغاني المنفردة.

هذا وقد لاقت الأغنية تفاعلا واسعا من قبل المستمعين وتجاوزت خلال الساعات الأولى من طرحها حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب، ويقول مطلع الأغنية:

" ولسه لما بالصدفة تقابليني وما بصلكيش... ولما وأنتِ تحني لأيامنا وما حنكليش... وتسالي معقول مسألش... واسمي في الكلام متقالش... ومن خوفهم على زعلك... يجاوبوكي ما بيحكييش".


ومن أبرز التعليقات التي وردت على فيديو كليب أغنية ولسه:" من أقرب الأصوات لقلبي... ومن أنضف الشخصيات في الوسط الفني بالتوفيق يا رامي"، و" لايك بدون ما أسمعها يكفي إنها من رامي جمال"، و" خامة صوتك تقتل... وأدائك في الغناء يشبه فضل شاكر... أنت ملحن ومطرب حقيقي"، و" أقسم بالله أنت عالمي والله يا ابني... كل ألبوم أحسن من إلي قبله"، و" أقسم بالله نحن محظوظين لوجودك في الساحة".

ويعد ألبوم ولسه الخامس للفنان رامي جمال في مسيرته الفنية، حيث سبقه:" ملناش إلا بعض، ليالينا، أنا لوحدي، فترة مش سهلة".