مها الصغير تنهار في جنازة والدها الراحل محمد الصغير

فن ومشاهير

مها الصغير تنهار بـ البكاء في جنازة والدها الراحل محمد الصغير

29 كانون الثاني 2021 19:10

انهارت الإعلامية المصرية مها الصغير في مراسم تشييع والدها خبير التجميل محمد الصغير الذي قضى صباح اليوم الجمعة متأثرا بـ مضاعفات إصابته بـ فيروس كورونا المستجد.



مها الصغير ابنة الراحل محمد الصغير

وفي تفاصيل الخبر، شيّع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بعد الصلاة عليه عقب صلاة اليوم الجمعة، التي جرت في مسجد السلطان حسين.

وأثناء التشييع لم تتمالك ابنته الإعلامية المصرية مها نفسها ودخلت في حالة من البكاء، قبل أن تحاول تهدئة نفسها والخروج من حالة الانهيار التي سيطرت عليها من خلال تلاوة القرآن عن روح والدها خبير التجميل الراحل ( بحسب ما ذكرت وسائل إعلام).


وبحسب المصادر حضر مراسم الدفن كل من الفنانة ماجدة زكي والمخرجة ساندرا نشأت اللتين دخلا أيضا في نوبة بكاء شديدة خلال مراسم التشييع والدفن.

هذا وقد ساند كل من الفنان أبو والنجم أمير كراره والمخرج عمرو عرفة، زميلهم الفنان أحمد السقا، بصفته زوج ابنة الراحل والذي كان قد نعاه بكلمات مقتضبة، كتب فيها:" توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير... الرجاء الدعاء له بـ الرحمة".


يشار إلى أن خبير التجميل الراحل محمد الصغير، كان قد أصيب بـ عدوى فيروس كورونا المستجد قبل شهر من الآن، إلا أن حالته الصحية تدهورت قبل أيام قليلة وهو ما كشفت عنه ابنته الإعلامية مها الصغير من خلال منشورات سابقة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، طلبت فيها الدعاء لوالدها مبينة أن المرض اشتد عليه.

يذكر أن الراحل عمل خلال مشواره في عالم تجميل وتزيين السيدات مع أهم وأشهر نجمات الفن قبل أن يصل إلى العالمية بعد عمله مع عارضة الأزياء العالمية كلوديا شيفر والفنانة صوفيا لورين.

وقد وثق الراحل محمد الصغير خطوات نجاحه وعمله مع النجمتين العالميتين في كتاب خاص نشره في العام 2015 تحت عنوان " أيام من عمري".