تفاصيل جديدة حول سبب وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

فن ومشاهير

تفاصيل جديدة حول سبب وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

29 كانون الثاني 2021 21:12

أرجعت تقارير صحافية سبب وفاة المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، زوجة الفنان المصري ياسر فرج إلى إصابتها بمضاعفات عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي غابت عن عالمنا عصر يوم الأربعاء الماضي.



زوجة ياسر فرج

إلا أن مقدمة البرامج الإذاعية مروة شلته، وهي صديقة الراحلة، نفت كل الأخبار المتداولة حول سبب الوفاة، مؤكدة أن المخرجة الراحلة توفيت نتيجة تدهور حالتها الصحية على خلفية مضاعفات مرض أصيبت به قبل عامين، دون أن تكشف المذيعة عن ماهية المرض ( بحسب موقع مصراوي).

هذا وكشف الفنان ياسر فرج قبل أسبوعين من الآن، عن تدهور حالة زوجته الصحية، وذلك عبر منشور مقتضب، ضمن فيه صورة باب قسم العناية المركزة، وكتب عليها:

" طوال عمري وأنا أخاف من هذا الباب... كل ما أذهب لزيارة أحد مريض وأمر بالصدفة أمام الباب هذا... كنت أرى أناسا تقف أمامه منهارة على عزيز لها داخل العناية المركزة... وكان ينتابني حزن شديد... والرعب من أن أكون يوما مكان واحد من هؤلاء الناس... اليوم كنت واحدا منهم... عقب دخول زوجتي ووالدة أطفالي للعناية المركزة...".


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان ياسر فرج مسلسل " أفراح إبليس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، والذي شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" صابرين، جمال سليمان، محمود الجندي، هنادي مهنا، منى عبد الغني" وغيرهم.

كما كان له العديد من المشاركات في عالم الدراما والمسلسلات التلفزيونية، ومنها:" على نار هادئة، طيري يا طيارة، صاحب السعادة، علي ياويكا، أزمة نسب، ليالي، ورق التوت، بنت بنوت، عباس الأبيض في اليوم الأسود "، وفي عالم السينما تنوعت مشاركاته، ومنها:" أحلام عمرنا، نمس بوند، ابقى قابلني، عايشين اللحظة، خليج النعمة، عبده مواسم و غرفة 707" وغيرها.